-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض التوقيع على وثيقة الإقالة

خليلوزيتش: اليابانيون حرموني من تكرار إنجاز الجزائر وسأُقاضيهم

علي بهلولي
  • 3632
  • 4
خليلوزيتش: اليابانيون حرموني من تكرار إنجاز الجزائر وسأُقاضيهم
ح.م
وحيد خليلوزيتش

أبدى الناخب الوطني الأسبق حسرته، وفال إن اليابانيين حرموه من تكرار سيناريو الجزائر في مونديال البرازيل 2014.

وأوضح وحيد خليلوزيتش إنه كان يُخطّط لِتحقيق نتائج طيّبة مع منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018، مثلما فعله مع الجزائر في نسخة البرازيل 2014. ولكن اليابانيين أقدموا على إقالته شهر أفريل الماضي، بِطريقة فظّة، على حدّ كلام التقني البوسني.

وأضاف في مقابلة صحفية مع مجلة “فرانس فوتبال”، الجمعة، أنه رفض الإمضاء على وثيقة الإقالة، وكلّف المحامي – الذي يشتغل لِمصلحته – بِمقاضاة اتحاد الكرة الياباني لدى الجهات المختصّة.

وتابع الناخب الوطني يقول إنه مازال لم يهضم بعد قرار الإقالة الذي اتّخذه اتحاد الكرة الياباني، خاصة وأنه أتى على مقربة من انطلاق المونديال الروسي. مُضيفا أنه طلب تقديم تفسيرات لِإنهاء مهامه، لكنه لم يجد الردّ المقنع. وهو ما أجبر خليلوزيتش على مقاضاة أعلى هيئة يابانية مُسيّرة لكرة القدم.

وعمّا إذا كان بعض اللاعبين النجوم والمخضرمين قد “تمرّدوا” من أجل الإطاحة به، قال خليلوزيتش إنه اشتغل لِمدّة 3 أعوام وبنى منتخبا يابانيا تنافسيا، وأضاف أن بعض اللاعبين كانوا يُبدعون مع نواديهم الأوروبية، ويتقاعسون لمّا يُمثلون الألوان الوطنية، وهو ما جعله يستغني عنهم. أبرزهم أوكازاكي زميل رياض محرز في فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

وعن مستقبله التدريبي، قال خليلوزيتش (66 سنة) إنه ارتأى أن يرتاح قليلا، ثم يدرس العروض بِحكمة وتروّ. وأشار إلى أنه استلم عروضا للإشراف على منتخبات وأيضا نادٍ أوروبيٍّ كبير، دون أن يكشف عن أسمائهم.

ويوجد وحيد خليلوزيتش حاليا رفقة أسرته التي تُقيم بِمدينة ليل الفرنسية، بعد أن زار مُؤخّرا بلدة يابلانيتسا البوسنية، حيث أبصر هناك النور عام 1952

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • وهاب الطارف

    نزل القط زاطشوشيتش ضيفا عند القط خاليلودزيتش
    فجاءهُ بجفنة من الكسكس
    فنظر إيها القط زاطشوشيتش
    و قال: ماهذا؟
    فأجابه خاليلودزيتش:
    إذا لم تعرف كسكسي الجزائر
    فلا يجب عليك ان تطلب مرقاز بورتودزيتش!!!
    ملاحظة: نحن غير مسؤولون عن تشابه الأسماء و الأحداث!
    رمضانكم كريم

  • أحدكم (ج)

    مازلنا نتملق لذاك الكائن الخرافي المدعو خاليلوزيطش الذي نفخ فيه الروح بالدولارات من خزينة الشعب المغفل مقابل حركات رجلية لتلهية ذوي ذهنيات الأطفال من الشعب وفي الأخير أهان الشعب ورئيسة .

  • رياضي

    انه يصرح بهده التصريحات الخاوية من اجل لفت انتباه المراهق زطشي وحاشيته لاعادته لتدريب ما بقي من الفريف الوطني هل اليابانيون لا يعرفون مستواك المحدود تم مادا قدمت للفريق الجزائري هل تحصلت معه على كا س افريقيا ام كاس العالم تغلبت على فريق كوريا الضعيف وتعادلت مع روسيا ولمادا لم تفز على بلجيكا اقول لك روح ريح ولا روح ترعى

  • كريم

    و يستمر استغلال حاليلوزيتش لتخدير الشعب