-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

خمر وترفيه وتسيّب في ساحة مُنافس “الخضر”

علي بهلولي
  • 9838
  • 0
خمر وترفيه وتسيّب في ساحة مُنافس “الخضر”

رفع التقني الجزائري عادل عمروش الناخب الوطني الجديد لِفريق بوتسوانا لهجته، ولوّح بِاستعمال “العصا” ضد اللاعبين غير المنضبطين.

جاء ذلك عقب إقصاء منتخب بوتسوانا في الأيّام القليلة الماضية، من التأهّل إلى الدور الثاني لِتصفيات مونديال قطر 2022. بعد أن عجز أشبال عادل عمروش عن تجاوز عقبة فريق مالاوي.

وقال التقني عادل عمروش إن حالة التسيّب بلغت درجة “خطيرة” في ساحة منتخب بوتسوانا، وضرب مثلا بِتناول بعض اللاعبين الخمر، خلال آخر معسكر تدريبي أشرف عليه.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحافة بوتسوانا، الأحد، أن لاعبين آخرين يأتون إلى المنتخب بِذهنية “السيّاح” الباحثين عن الإستجمام والترفيه.

وشدّد عادل عمروش على استعمال “العصا”، وإبعاد كل لاعب غير جدير بِتمثيل ألوان منتخب بوتسوانا. وتابع يقول إنه سيقوم في الأيّام القليلة المقبلة بِجولة عبر ربوع البلد، لِمعاينة مواهب الكرة، على أمل ضخّ دماء جديدة، تعويضا للعناصر المتقاعسة. مع الإشارة إلى أن الفريق يعتمد كثيرا على اللاعبين المحليين.

وتستقبل بوتسوانا المنتخب الوطني الجزائري في الـ 19 من نوفمبر المقبل، بِرسم الجولة الثانية من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. حيث يهدف عادل عمروش إلى تأهيل فريقه إلى محفل الكاميرون الكروي القاري. عِلما أن العبور سيكون من نصيب رائد ووصيف الفوج الذي يضمّ أيضا منتخبَي زامبيا وزيمبابوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!