-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يفوزوا خارج الديار منذ 30 شهرا

خيارات بلماضي تؤجل تأهل “الخضر”

الشروق الرياضي
  • 10413
  • 23
خيارات بلماضي تؤجل تأهل “الخضر”
جعفر سعادة

تأجل تأهل المنتخب الوطني، رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019، بعدما سقط لأول مرة أمام منتخب البينين في المواجهة العاشرة بينهما، بهدف لصفر في مباراة للجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث بدا محاربو الصحراء تائهين على أرضية ميدان ملعب الصداقة الثلاثاء.

الشوط الأول لم يكن فيه المنتخب الوطني في المستوى المطلوب، وظهر بوجه مغاير تماما عن المباراة الأولى، لاسيما أن المدرب جمال بلماضي، لعب بخطة حذرة تاركا إدارة اللعب للفريق المنافس، ومعتمدا في نفس الوقت على الكرات الطويلة إلى الهجوم التي سهّلت كثيرا من مهمة دفاع البينين، هذا إضافة إلى حالة أرضية الميدان التي لم تسمح للخضر بفرض طريقة لعبهم، أمام منافس قدم كل ما لديه لاسيما من الجانب البدني الذي سمح لهم بصنع الفارق في أغلب الصراعات الثنائية.

ومن أول فرصة خطيرة تمكن أصحاب الأرض من افتتاح باب التهديف، في الدقيقة الـ16، عن طريق ألميدا، الذي تلقى كرة على طبق من زميله سيسينيو، الذي راوغ بدوره كلا من بن سبعيني وغزال على الجهة اليسرى من الدفاع.

ورغم تلقي هدف في شباك الحارس امبولحي، إلا أن رد فعل الخضر كان ضعيفا، في ظل تواصل ضغط لاعبي المنافس على حامل الكرة وغلق كل المنافذ، علما أن الخضر لم يصلوا إلا مرات قليلة دون أي خطورة، فقد بدا نقص كبير في الانسجام بين الخطوط الثلاثة واضحا من خلال تضييع العديد من الكرات والتمريرات العشوائية من الدفاع نحو الوسط والهجوم والتي كان يتلقاها بسهولة لإعادة بناء اللعب من الخلف.

المرحلة الثانية كان فيها الخضر أفضل من الأولى، ولكن دون أي فعالية في الهجوم، رغم دخول بغداد بونجاح، مكان رشيد غزال، ولم يتمكن محاربو الصحراء من صنع الفارق، رغم التفوق العددي، بعدما طرد حكم اللقاء لاعب البينين أمام المنافس الذي لعب بعشرة لاعبين، بعد طرد سيسينيون، في الدقيقة الـ54، فقد كان بونجاح معزولا في الهجوم، ولم تصله كرات كثيرة من لاعبي وسط الميدان.

وكاد المنافس يضيف الهدف الثاني بعد توغل ايدوجي، في الدقيقة الـ71 على الجهة اليمنى للدفاع ولكن كرته مرت فوق المرمى، كما أكد محرز مرة أخرى، أنه لا يصلح للعب في أدغال إفريقيا، حيث دخل بديلا لم يقدم الإضافة اللازمة لوسط الميدان والهجوم، عكس آدم وناس، الذي شارك لأول مرة وصنع الخطورة في عدة مناسبات، وحرمته العارضة من التعديل في الدقيقة الـ95، لتنتهي المواجهة بخسارة أولى للخضر أمام البينين.

فاجأ مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي المتتبعين، بعد قرار استبعاده نجم “الخضر” رياض محرز، عن التشكيلة الأساسية في لقاء البينين الثلاثاء، بملعب العاصمة كوتونو، ضمن الجولة الـ4 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون، كما غامر المدرب بإحداث 5 تغييرات كاملة مقارنة باللقاء السابق أمام نفس المنتخب بملعب تشاكر بالبليدة، ما يعني 50 بالمائة من التشكيلة الأساسية، باستثناء الحارس.

وسبق لبلماضي وأن تحدث في الندوة الصحفية السابقة عن إمكانية احتفاظه بمحرز في الاحتياط، وقال في رده على سؤال بخصوص التناقض بين مردود محرز الكبير مع ناديه مانشيستر سيتي الانجليزي وما يقده من أداء متواضع مع “الخضر” لاسيما في اللقاءات التي تلعب في إفريقيا: “يجب أن نساند محرز ونحبه لأنه هو يحب الجزائر ويسعى دوما في تقديم كل ما لديه، إنه أحسن لاعب جزائري في الوقت الراهن، ولكن كل شيء مرتبط بخطة اللعب وما أحتاجه من لاعبين حسب الظروف والمعطيات المتوفرة، وإن وجدت من هو أفضل من محرز، فسأعتمد عليه وأضع محرز في الاحتياط”.

ورغم أن بلماضي لم يقم سوى بتنفيذ كلامه وتهديداته السابقة، إلا أن بعض المتتبعين وصفوا ذلك بـ “المفاجأة” والتي لم تكن منتظرة على الإطلاق، لاسيما بعد أن كان بلماضي نفسه، قد منح شارة القيادة لمحرز التي حملها في لقاء الذهاب أمام البينين.

جمال بلماضي: “أتحمل مسؤولية الهزيمة في البينين”

بلماضي

تحمل الناخب الوطني، جمال بلماضي، مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الخضر الثلاثاء، أمام منتخب البينين في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال: “أتحمل مسؤولية هذه الخسارة لقد قمت بخيارات فنية وأنا مسؤول عنها، لست من نوعية المدربين الذين ينتقدون اللاعبين، صحيح أنه في المنتخب لا بد على اللاعبين أن يكونوا جاهزين لتشريف ثقة المدرب في أي وقت يعتمد فيه عليهم”.

وأضاف المدرب الوطني أن المنتخب يعاني من مشكلة مع المباريات في إفريقيا، حيث لم يحقق أي فوز منذ سنتين من نصف خارج قواعده: “هناك مشكلة حقيقة في المنتخب الوطني منذ نحو عامين ونصف لم يستطع الفوز في أي مباراة في إفريقيا، لقد جئت إلى البينين من أجل إنهاء هذه السلسلة من النتائج السلبية خارج الديار. تحدثنا كثيرا قبل المباراة حول أسباب ذلك من أجل حل المشكلة لكن لسوء حظنا لم ننجح في وضع الحد لذلك”.

كما قال “إن هذه النوعية من المباريات في ظروف صعبة بإفريقيا لا يمكن الفوز بها عن طريق كرة نظيفة بل عن طريقة الاندفاع البدني”.

خسارة تاريخية لـ”الخضر” أمام البينين

بلماضي

انهزم المنتخب الوطني، لأول مرة في تاريخه أمام المنتخب البينيني بهدف دون مقابل، بملعب العاصمة كوتونو، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019المقررة بالكاميرون.

وسبق للمنتخبين قبل هذه المواجهة وأن التقيا في 9 مناسبات، تمكن المنتخب الوطني خلالها من تحقيق 7 انتصارات كاملة، وتعادلين اثنين دون تسجيل أي هزيمة.

وانتظر المنتخب البينيني إلى غاية المباراة العاشرة أمام “الخضر” الثلاثاء بملعبه، لتحقيق أول انتصار له على حساب “الخضر”، وكسب ثلاث نقاط التحق بالمنتخب الوطني في صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2019، التي تضم أيضا منتخبي الطوغو وغامبيا، مع العلم أن صاحبي المركز الأول والثاني سيتأهلان عن هذه المجموعة، ما يعني أن حظوظ “الخضر” لا تزال قائمة ويكفيه انتصار في الجولة القادمة أمام المنتخب الطوغولي، خارج الديار.

آخر انتصار لـ”الخضر” بإفريقيا كان أمام السيشل في 2016
بلماضي يعجز عن فك العقدة خارج الديار منذ عامين ونصف

بلماضي

بعد هزيمة الثلاثاء، أمام البينين (1/0)، فشل المدرب جمال بلماضي في فك عقدة المنتخب الوطني خارج الديار، التي تطارد “الخضر” منذ نحو عامين و4 أشهر كاملة.

ويعود آخر انتصار للمنتخب الوطني في الملاعب الإفريقية، إلى يوم 2 جوان من عام 2016، وهذا في لقاء العودة أمام منتخب السيشل، بنتيجة (2/0)، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2017 التي لعبت بالغابون، وهذا ما يعني أن رفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي لم يتذوقوا طعم الفوز خارج الديار لأزيد من عامين و5 أشهر.

وتعد مواجهة البينين هي الثانية من نوعها لبلماضي مع المنتخب الوطني خارج الديار، حيث افتتح مشواره مع “الخضر” مع غامبيا ببانجول واكتفى بالتعادل الايجابي (1/1)، قبل أن يفوز على البينين بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (2/0).

فاجأ باستبعاد محرز وغيّر 50 بالمائة من التشكيلة الأساسية
خيارات بلماضي تفوّت على الخضر التأهل المبكر لـ”الكان”

بلماضي

تسببت الخيارات التي اتخذها مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي خلال مباراة البنين الثلاثاء، في تفويت الفرصة على “الخضر” لتحقيق الفوز الذي كان سيضمن لهم التأهل المبكر للنهائيات التي ستحتضنها الكاميرون صيف العام المقبل، حيث فاجأ بلماضي كل المتتبعين، بعد قرار استبعاده نجم “الخضر” رياض محرز، عن التشكيلة الأساسية في لقاء البينين الثلاثاء، بملعب العاصمة كوتونو، ضمن الجولة الـ4 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون، كما غامر بإحداث 5 تغييرات كاملة مقارنة باللقاء السابق أمام نفس المنتخب بملعب تشاكر بالبليدة، ما يعني 50 بالمائة من التشكيلة الأساسية، باستثناء الحارس.

واعتمد المدرب بلماضي في لقاء الثلاثاء، على دفاع مسطح، حيث أقحم الظهير الأيمن لنادي بيتيس الاسباني عيسى ماندي بدلا من يوسف عطال مدافع نيس الفرنسي، رفقة كل من محمد فارس على الجهة اليسرى، وتهرات وبن سبعيني في المحور، في صورة تؤكد نية المدرب السابق لنادي الدحيل القطري اعتماده على اللعب الدفاعي نسبيا مقارنة بلقاء الذهاب، وهذا بناء على تصريحات سابقة له حين قال في إحدى ندواته الصحفية: “أنه يفضل الاعتماد على عطال بدلا من ماندي حين يراهن على اللعب الهجوم لأن مدافع نيس الفرنسي يراه أفضل بكثير هجوميا من ماندي الذي وعلى عكس عطال يدافع جيدا”.

وعلى مستوى وسط الميدان أشرك بلماضي عدلان قديورة المعروف ببنيته المورفلوجية القوية والتي تساعده على اللعب بسهولة في الملاعب الافريقية، وذلك على حساب لاعب أمباكت الكندي سفير تايدر الذي عاد إلى دكة الاحتياط بعد لقاءين خاضهما كأساسي منذ عودته إلى المنتخب في عهد المدرب بلماضي، ولعب قديورة في الوسط الدفاعي رفقة نبيل بن طالب المحترف في شالك 04 الألماني، كما أعاد رشيد غزال المتنقل الصائفة الماضية إلى ليستر سيتي على حساب ياسين بن زية.

 وأقحم بلماضي لأول مرة سفيان فغولي في التشكيلة الأساسية بعد غياب للأخير دام عام كامل، حيث تعود آخر مشاركة للاعب غالاتاساراي التركي كأساسي “الخضر”، إلى لقاء العودة أمام المنتخب الكاميروني، بملعب الأخير، في أكتوبر من السنة الماضية، ضمن تصفيات مونديال روسيا، تحت قيادة الاسباني لوكاز ألكاراز، وعوض فغولي في هذا اللقاء زميله نجم مانشيستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، فوق أرضية الميدان وأيضا في حمله لشارة القيادة.

وإلى جانب محرز، لم يتوان بلماضي في وضع أفضل لاعب في لقاء الذهاب وهداف المنتخب الوطني في الـعشر مقابلات الأخيرة برصيد 5 أهداف، بغداد بونجاح، في الاحتياط، وهذا ما أثر كثيرا على مردود القاطرة الأمامية، وكان بمثابة مغامرة من طرف بلماضي.

أصداء.. أصداء.. أصداء

الأمطار تهاطلت بغزارة

جرت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البنيني، الثلاثاء، في أجواء مناسبة جدا، بالنظر للأمطار الغزيرة التي تهاطلت على العاصمة كوتونو يومي الاثنين والثلاثاء، ما سمح بهبوط درجات الحرارة إلى مستويات مناسبة للعب كرة القدم، وأسقطت بذلك التخوف من عاملي الحرارة والرطوبة اللذين كان الجميع يخشاهما في كوتونو.

بلماضي لعب مباراة أخرى على التماس

كان مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي حماسيا جدا كالعادة، ولعب مباراة كبيرة على خط التماس، حيث لم يجلس وظل يوجه لاعبيه صوتا وحركة، ما يبرز شخصيته الخاصة جدا على المستطيل الأخضر، والدليل أنه يفقد صوته في كل مرة يلعب فيها “الخضر”، بسبب صراخه الشديد والمتكرر على زملاء مبولحي.

احتج على الحكم بقوة في الدقيقة 20

وظهر حماس بلماضي الكبير بوضوح في الدقيقة 20، عندما احتج على الحكم الناميبي جاكسون بافازا الذي صفر خطأ لسيسينيون بعد تدخل من بلفوضيل، في وقت كان يرى فيه بلماضي بان مهاجم هوفنهايم الألماني لم يرتكب أي خطأ في حق قائد المنتخب البنيني.

بن سبعيني وغزال “تفرجا” على سيسينيون

كان اللاعبان رامي بن سبعيني ورشيد غزال، السبب الرئيس للهدف الأول الذي تلقته التشكيلة الوطنية في الدقيقة 15 بواسطة دالمييدا، وهذا بعد أن راوغهما المتألق سيسينيون بسهولة بالغة جدا، الأمر الذي أغضب زملاءهما في خط الدفاع وحتى المدرب بلماضي، الذي لامهما على سذاجتهما في تلك اللقطة، والتي أثارت حفيظة أنصار المنتخب الوطني.

غزال خارج الإطار وبلماضي لم يتأخر في تغييره

لم يتردد جمال بلماضي كثيرا لإحداث التغييرات المناسبة، خاصة بعد الوجه الشاحب للاعب رشيد غزال في الشوط الأول من لقاء أمس، حيث عوضه مباشرة مع بداية الشوط الثاني بزميله بونجاح، ويأتي مردود غزال ليؤكد فشله في فرض نفسه في التشكيلة الوطنية رغم الفرص العديدة التي منحت له لحد الساعة.

قديورة كان حاضرا و”الدبابة” غائبة

رغم أن بلماضي كان يراهن كثيرا على إضافة عدلان قديورة في هذه المباراة، خاصة من الناحية البدنية وقوة تسديداته مقارنة بتايدر، إلا أن لاعب نوتنغهام فوريست الانجليزي لم يقدم الإضافة “البدنية” المرجوة، بل ظهر في بعض اللقطات متأثرا بتفوق لاعبي منتخب البنين البدني وسقط ضحية لتدخلاتهم القوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
23
  • samia

    اخطا ارتكبت من بعض الاعبين وبلماضي اللاعبين المتسببين في تسجيل الهدف بما فيهم الحارس جاء من ضعف المراقبة والدفاع لا بن سبعيني ولا غزال اتسطاعوا ارتكاب على الاقل خطا لكي يوفقوا اللاعب والا بن طالب لم يبذل قصاره جهده ليبعد الكرة ولا قديورة ولا خفة الحارس الاعبيين الذين كانوا دون المستوى براهيمي يدورا وحدو بالكرة محرز بن طالب قديورة وماندي لي عضب وعندما لعب لم يفعل شئ الافضل كان عطال يلعب اطلب من بلماضي ان لا يستدعي بن طالب تايدر هما الاضعف غزال ميقدرش يلعب في افريقا حليش كان قادر يلعب شوط له خبر كبيرة في افريقيا انشاء الله ما الطوقوا نحسم التاهل وبالتوفيق للفريق ابقوا مناصرين هذا فريق بلدنا

  • رايس حميدو

    الى عابر سبيل و كل الحقدين
    ما لَكُم نزلتم بلكل ما ليدكم من القنابل الحقد و الغل المدفون فى عروقكم المريضة، أتفهم
    المخربة و عقليتهم المريضة إتجاه بلد عظيم (نميديا الكبرى) ، أما المغفلين فلفريق الوطني فهو
    فى مرحلة نقاهة أي يا مغفلين يتكون من جديد ، مقابلة الأمس كان يجب أن تحدث حتى تعطي للمدرب معلومات أكثر ماذا يعني لما تلعب فى أدغال إفريقيا ، خاصة معظم لعيبيك يلعبون فى أوروبا ، الى عابر سبيل أقرأ هذا العنوان و أدخل علق عليه فى مواقعكم الصفراء:
    ‹‹مصائب ضحايا "قطار الموت" فوائد عند "مشرملين" وسائقي تاكسيات››

  • سيدي علي

    اخواني المعلقين تحية طيبة وبعد: الا ترون معي ان تغيير هذا المدرب صار واجب حتمي لان نتائجه ليست على ما يرام. فكروا معي بأحد الأسماء في القائمة أدناه:
    ١. كمطة روثي
    ٢. جلكة محموح
    ٣. جوطة ريعي
    ٤. وكوك الرعشة
    ٥. طرفاية محلقة
    ٦. جيجي لحيح
    ٧. ورك ناين
    ٨. شكوة محلولة
    ٩. طبشة لكيك
    ١٠. عوعي مرزوك
    ١١. روطة بكرة
    12. كضة ناني

    ولكم واسع النظر اخواني الأفاضل. شكرًا

  • HAMITO PLANETE ORAN

    كما قالك الشاب ماجر فيها خير إنشاء الله ،، لكن بلماضي لعبها مارق مين غير التشكيلة ،، و نسي مقولة التشكيلة التي تفوز لا تغير، إلا لظروف قاهرة ، أين الخبرة التي كان يتغنى بها ؟؟؟

  • كمال

    الجزائر للوراء وافريقيا للامام يا بلماضي مع طوقو حيب فريق ساورة والله ما تخسر بصح كون تجيب محرز وجماعتو نحلف براس اما ما نتهلووو ونخسرو فكر بنصيحتي

  • هشام

    مع اني كنت ضد ماجر لتدريب المنتخب لكن الظلم ماشي مليح منذ اول مباراة بدأت حملة اعلامية و جماهيرية شعواء ضده بل قبل حتى ان يبدأ رغم انه خسر ضد البرتغال و ايران و ليس امام البينين و امام عشرة لاعبين و الان نسمع الخطاب المزدوج المزوق "المناخ و ارضية الميدان" و الكلام حول الصبر. نعم الصبر جيد لكن على الجميع وليس فقط مع الاجانب و عندما يتعلق الامر بالمحلي تثار الدنيا و لا تقعد

  • salah

    مكانه يمكن يكون راقي ويمتاز بلكلام كثيرا خاصة يعتبر انه في بلد الغرب انشاء الله يزيدو يخسرو بش نتهنو ا من الكلام والشعب ولاا يلعب في دارو بلبلي مع مبسى وروالدو

  • مناصر الشبيبة

    لاندري هل تخوفا أم إشفاقا على بعض اللاعبيبن الذين إنتهت صلاحيتهم في المنخب الوطني خاصة الذين يخافون على أرجلهم خاصة وسط الميدان الغائب كما أن حليش بخبرته لماذا نتركه على دكة الإحتياط فإذا كان غير جاهز لماذا نستدعيه ووووووو رغم كل هذا على بلماضي إتخاذ قرار الشجاع ترك ما يمكن تركه وتعويض الأخرين هذا إذا كان يملك الوقة البيضاء ولا يبالي بأسماء اللاعبين فالراية الوطنية فوق كل إعتبار ونحن نسانده حتى يرجع منتخبنا للسكة الصحيحة

  • أحمد الأحمدي

    سمعنا المعلق الفرنسي يسميه (بن اسماعيلي) بينما الجزائريون يسمونه (بن سبعيني) فمن المخطئ يا ترى؟ الدفاع الجزائري كان جيدا و أكثر من الجيد . المشكل في الوسط . الكرات كانت لا تصل المهاجمين الذين زادوا دفاع البنين دفاعا .

  • ماجر

    نريد ماجر على الأقل هو يفوز بالأربعة ضد هذه الفرق. والله شعب ضعيف الشخصية يعبد كل ما هو من الخارج
    افريقيا لازم لها المحليين لمذا ماجر وضعوا له العراقيل و هذا بلماضي كالملك والله ماجر بدا يفوز بالمقابلة تلى الاخرى ثم خربوا عمله بكل الطرق حتى استعملوا الشعبوية مع ناس ليسوا كيسين يمكن ان يستعملهم العدو في اَي وقت لتخريب البلاد كما حصل في الربيع العربي
    والله حقرة

  • موسى

    الهزيمة كانت منتضرة لأننا لا نمتلك هداف والخضر لم يعرفوا كيفية تسيير المبارة وهده الهزيمة مفيدة للطاقم

  • فارس فارس

    اتركوا الرجل يعمل في سلام

  • لاعب محلي

    انا. كنت. من. الأوائل. لمجيء. بالماضي قبل. ماجر. ولكن. أستطيع. ان. أقول. بكل صراحة ان ماجر. كان. على. صواب.
    ماجر. كان. يحب. أغلبية. اللعبين. تكون. من. الأندية. الوطنية
    للأسف. الشديد. الصاحافة. المجنونة. هي. من. اقالته.
    المهم. حظ. موفق. مستقبلا لفريقنا. الوطني.

  • وسيم

    هذا هو بلماضي الذي قلتم أنه مثل حاليلوزيتش، خسارة كارثية للخضر امام منتخب متواضع مثل البنين، ستجعل الأمور صعبة خاصة بعد فوز الطوغو التي أصبحت ب5 نقاط والتي ستستقبل الخضر في الجولة القادمة، أضن أن بلماضي سيكون تحت مرمى نيران بن شيخ ومعزوزي كما أن أكبر السعداء هما رابح سعدان ورابح ماجر الغاضبين جدا

  • rachid

    اشباه اللاعبين, والمدرب خارج التغطية, أضعف منتخب وطني منذ عقود.

  • omar dz

    A mon avis il y'a plusieurs joueurs n'ont leurs places dans l' E.N dans ce match contre le benin à avec 10 contre 11 comme ghezzal ;guedioura, brahimi ,bensebaini, bentaleb,;mahrez et belfodil normalement l'entraineur belmadi ne fait pas le social dans l'EN sinon la porte l'attend on fait le social en sport ;

  • مواطن

    لماذا تهاجموا بلماضي فهو مدلل الغاشي 40 مليون مدرب الذي اختاره والان نراه ينتقذ ويستنكر ولكن يمسحوها في اللاعبين لتغطية الشمس بالغربال الله يرحم ايامك يا فاهيد

  • عابر سبيل

    عندما علقت سابقا الكل لم يهضم ما قلته باماضي شاب ذو خبرة قليلة وليس هو المناسب لتدريب الفريق الوطني البنين فريق ضعيف اي فريق من بطولتنا الضعيفة يهزمه بنتيحة ثقيلة
    تمنيت كما قلت في المرة السابقة لو الفربق الوطني كان منافسه الكامرون او ساحل الحاج لارايتم العجب ومن بعد ذلك سيفر بلماضي من ااجزائر الى الدوحة مشيا على الاقدام

  • خبير رياضي متشاءم

    ماجر مسكين خسر مع ايران و البرتغال خارج الديار ومع منتخبات متأهلة لكأس الهالم . الصحافة و قنوات الفتنة بهدلت ماجر وحتي الوزارة هددته بالفصل والابعاد ان خسر مع البرتغال في البرتغال في ملعبه و امام جمهوره .
    لا نقول بلماضي هو جزائري . لوكاس الكراز يخسر مع زمبيا ذهابا وايابا ولكن الصحافة الجزائرية و الوزارة و الاتحادية تنادي بالصير عليه
    فلماذا تتعامل الصحافة و الادارة الجزائرية بمكيالين المدربون الجزائريون ينتقدون بوحشية وتمسك كرامتهم وشرفهم وعائلاتهم و...... اما الاجانب نسمع تلك النغمة التي تنادي بالصبر و اعطاء الوقت
    يقال ان العرق دساس والدم يجذب بني العمومة فنحن لا نعذركم .....

  • عبدو

    يجب غربلة المنتخب من اشباه اللاعبين بهاذم اللاعبين مانديرو والو جربناهم مليون مرة النتيجة ولاشي

  • Nounou suisse

    أضعف مقابلة للمنتخب الوطني منذ عقود .حتى بالتفوق العددي و لم نستطع أن نسجل!!!

  • aissa

    اين هم الذين شتموا رابح ماجر هل هم نائمين.

  • محمد

    نعم الاختيارات لن تعطي اكلها قديورة انتهت صلاحيته الوسط كان شبه فارغ الخطوط كانت مقطوعة في الشوط الاول مما سجلا الهدف علينا الشوط التاني كانت جيدة يالنسبة للفرص لكن للاسف لم نسجل ودلك لعدم تركيز الاعبين والمدرب على المقالة كانوا خارج التغطية