-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقل مؤخرا إلى بوردو الفرنسي

خيانة “البياسجي” قد تدفع عدلي إلى اختيار “الخضر”

الشروق الرياضي
  • 1488
  • 0
خيانة “البياسجي” قد تدفع عدلي إلى اختيار “الخضر”
ح.م
ياسين عدلي

انتقل ياسين عدلي نجم المنتخب الفرنسي للشباب لنادي جيروندان بوردو قادما من نادي باريس سان جرمان لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة بلغت قيمتها 5.5 مليون يورو.وكان اللاعب قد دخل في الفترة الأخيرة في صدام مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية، وذلك على خلفية عدم التعويل عليه في الفريق الأول من قبل مدربه الألماني توماس توخيل.
وكان عدلي على أعتاب الانتقال لنادي أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر، غير أنه تراجع عن ذلك بعد أن تحصل على ضمانات من قبل إدارة “البي.أس.جي” بالتعويل عليه خلال الموسم الجديد.هذه “الخيانة” التي تعرض لها من قبل باريس سان جرمان الفرنسي قد تدفعه لتغيير موقفه من مسألة المنتخب الذي سيمثله في المستقبل، خاصة بعد حصول اقتناع لديه بصعوبة الحصول على فرصة مع منتخب فرنسي. يشار إلى أن عدلي مثل معظم منتخبات فرنسا للشباب، ويعود أخر ظهور له لشهر أكتوبر الماضي مع منتخب فرنسا تحت 20 سنة.
ويتواجد هذا الأخير على رادار للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، الساعي لإقناع المواهب مزدوجة الجنسية بتمثيل “محاربي الصحراء”. وتملك الجزائر جيلا رائعا من المواهب الناشطة في فرنسا على غرار ريان شرقي وحسام عوار وأمين غويري مع أولمبيك ليون ورفيق غيتان وستاد رين.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!