-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يستمر استقبال النصوص حتى الـ4 أوت المقبل

دار “أجنحة” تفتح باب النشر للمشاركة في سيلا 2019

حسان مرابط
  • 1503
  • 0
دار “أجنحة” تفتح باب النشر للمشاركة في سيلا 2019
ح.م

تفتح مؤسسة ومنشورات “أجنحة” باب النشر بغية المشاركة في معرض الجزائر الدولي للكتاب في طبعته المرتقبة نهاية أكتوبر، المقبل، وذلك من تاريخ 4 جويلية وحتى 4 من شهر أوت القادم، وتمنح امتيازات خاصة للأعمال التي تصلها في هذه الفترة على البريد الإلكتروني للدار وتوافق عليها لجنة القراءة..

ووفق ما نشرته مديرة “أجنحة ” للنشر والتوزيع، نوال جبالي، على صفحتها الرسمية بالفيسبوك، فإنّ الكتب التي تتم الموافقة عليها من طرف لجنة القراءة تحظى بطبعة إضافية ومجانية في الأردن، كما تشارك في معارض دولية عربية أو أجنبية، ماعدا دواوين الشعر.

وقالت الدار بهذا الخصوص: “بالنسبة لدواوين الشعر يحظى أصحابها بتخفيض قيمته 20 بالمائة من الكلفة الإجمالية لطباعة الكتاب”. وأضافت: “تشارك هذه الأعمال في معرض الجزائر الدولي للكتاب في دورته القادمة نهاية أكتوبر للعام الجاري”.

وأشارت منشورات “أجنحة” إلى أنّ قرارات لجنة القراءة لا تخضع للطعن ولا تراجع عنها. كما أنّ أقلّ كمية تطبعها الدار هي 100 نسخة، في حين قالت إنّ “هذا العرض موجه للكتاب الجزائريين وللكتاب غير الجزائريين أيضا. كما أنّ الطباعة في هذا العرض تكون على حساب المؤلف”، وترسل الأعمال إلى إيمايل الدار.

ويشار إلى أنّ منشورات “أجنحة” أصدرت مؤخرا أول رواية مسموعة في الجزائر للكاتبة زهرة مبارك تحت عنوان “40 لا ذئب ولا حذاء أحمر”، والعمل الذي يتوفر على نسخة إلكترونية (pdf) أيضا يندرج ضمن أدب الرحلات.

وبهدف التشجيع على الكتابة والقراءة أطلقت الدار عديد المبادرات منها مبادرة في القصة القصيرة تحت عنوان “مميزون”، وكذا مبادرة فرصة للقصة القصيرة وغيرها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!