-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دبش يرمي المنشفة..!

دبش يرمي المنشفة..!
ح.م
إسماعيل دبش

أعلن عضو اللجنة المركزية، لحزب جبهة التحرير الوطني، إسماعيل دبش، الأربعاء، استقالته رسميّا من مهمة رئاسة لجنة الاستشراف بالحزب العتيد.

وجاء في بيان الاستقالة، تحوز “الشروق” نسخة منه، “أود إفادتكم باستقالتي من مهمة رئاسة لجنة الاستشراف لحزب جبهة التحرير الوطني”.

وبذلك ينضمّ العميد السابق لجامعة سطيف إلى زميله في الأفلان محمد عليوي، وأبو الفضل بعجي، حيث انسحب الأول مؤخرا من رئاسة لجنة العقلاء للحزب، بينما رفض الثاني تولّي منصب مستشار لدى الأمين العام محمد جميعي.
ق.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • متفوق

    لقد انتهى موسم حصاد الغلة ... خلاص التفرميج

  • اسماعيل بن يطو-المسيلة

    الاستاذ الدكتور اسماعيل دبش رئيس جامعة سطيف السابق والخبير الاستراتيجي والبلبل الصداح شانه شان ابن دواره البروفيسور بوداوود الامين والنائب حاليا عن ولاية المسيلة ولا يعرفه الا الانتهازيون.دبش يا سادة اكبر شيات للنظام البوتفليقي المباد باذن الله. ومنبوذ حتى في دواره بالمسيلة وكذلك بوداود لمين الذي كون امبر اطورية بمعهد الرياضة بالمسيلة واصبح كل من هب ودب دكتور وكذلك الفيلسوف بعجي ابي الفضائل اين توجد فضائله؟ ىمي المنشفة مادا يعني بها.اليست كل القنوات تخاف طلعتهم كالبوم واليست اذاعة الحضنة اصبحت مملكة لهم يشهرون بمن يشاؤون.الى الحضيض يا دبش يا مسيلمة الكذاب رفقة بروفيسركم في فنون الكذب بوداوود.

  • أ.د/ غضبان مبروك

    لم تخسر الأفالان شيئ من استقالته - ربما ربحت دون أن تدري. فهذا المخلوق والاستشراف شيئان لايلتقيان. دعوه يكمل عبادته لبوتفليقة.