-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دراجي: أنا أشفق عليك يا ماجر.. !

دراجي: أنا أشفق عليك يا ماجر.. !
ح.م
رابح ماجر وحفيظ دراجي

عقّب المعلّق الجزائري في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حفيظ دراجي، على هزيمة المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب رابح ماجر، في المباراة أمام منتخب “الرأس الأخضر” بـ3 أهداف مقابل هدفين.
وقال دراجي في تغريدةٍ على حسابه في “تويتر”: “أشفق على ماجر بعد الخسارة أمام منتخب الرأس الأخضر “العالمي” صرت أشفق على مصطفى مما يفعله به ماجر، أشفق على المنتخب الذي حطمه المشرف ماجر .. وأشفق على الجزائر التي يهدمها من عينوا ماجر وعينوا أشباه ماجر في كل المواقع حتى جعلوا منها أضحوكة. لك الله يا جزائر ولنا الصبر”.

وأضاف في تغريدةٍ ثانية: “رابح ماجر: لن استقيل.. لو أستقيل سينهار المنتخب”!! الريال أيضا سينهار بعد رحيل زيدان. نرجو منك أن تبقى يا ماجر والشعب هو الذي عليه أن يرحل أو يغير المنتخب..”.
وواصل “الخضر” عروضهم الضعيفة في الفترة الأخيرة، والهزيمة أمام “الرأس الأخضر” هي الثالثة على التوالي لمحاربي الصحراء، تحت قيادة رابح ماجر، حيث هُزم أمام إيران بهدفين لهدف، وأمام السعودية بهدفين نظيفين. وشهدت المباراة غضباً جماهيرياً كبيراً نتيجة تراجع أداء أشبال “ماجر”، وسط هتافات مطالبة برحيله وعودة المدرب وحيد حاليلوزيتش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    التشفي في العدو من صفات الجهال ..فمابالك بالأخ.

  • Ben

    الدعاء على ماجر قبل صلاة الفجر حتى يستقيل وايروح يخطينا