-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قد تعيق تألقه اللافت في الدوري الهولندي

درفلو يتعرض لإصابة خطيرة مع فيتيس أرنهيم

الشروق أونلاين
  • 425
  • 0
درفلو يتعرض لإصابة خطيرة مع فيتيس أرنهيم
ح.م
أسامة درفلو

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري أسامة درفلو لإصابة خطيرة، خلال مواجهة فريقه فيتيس أرنهيم الهولندي ضد ويليم في الدوري الممتاز لكرة القدم ليلة السبت، واستدعى ذلك نقله إلى المستشفى مباشرة لتلقي العلاج.
واضطر درفلو لمغادرة الملعب في الدقيقة 37 إثر تعرضه لتدخل عنيف من أحد لاعبي الفريق المنافس، ما جعله يسقط بشكل سيء على قدمه اليمنى، حيث التوت ركبته وكاحل قدمه اليمنى ليضطر إلى مغادرة أرضية الملعب، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأوضحت تقارير صحفية هولندية بأن اللاعب قد يكون أصيب بتمزق في أربطة الركبة، خاصة وأن الصورة أظهرت اللاعب وهو يعرج في طريقه للسيارة التي نقلته إلى المستشفى.

ويقدم درفلوا أداء جيدا مع فريقه فيتيس أرنهيم، الذي انتقل إليه في الموسم الحالي، بعد أن نجح في تصدر قائمة هدافي الرابطة المحترفة الأولى خلال الموسم الماضي برصيد 18 هدفاً برفقة فريقه السابق اتحاد العاصمة. لكن الإصابة التي تعرض لها قد تبعده عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة، ما سيعيق تألقه، وربما يعصف بحظوظه في لفت أنظار مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي.

وليست هي المرة الأولى التي يصاب فيها درفلو مع فريقه، إذ تعرض الأسبوع الماضي لإصابة على مستوى الوجه، كما تعرض قبل أسابيع أيضا لإصابتين على مستوى الركبة والفخذ.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!