-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل مواجهة "الخضر"

دروغبا يُعدّد نقاط ضعف منتخب السنيغال

علي بهلولي
  • 5435
  • 0
دروغبا يُعدّد نقاط ضعف منتخب السنيغال
أرشيف

عدّد أسطورة الكرة الإيفوارية ديدييه دروغبا، نقاط ضعف منتخب السنيغال قبيل مواجهته لـ “الخضر”، بِرسم نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

وتتبارى السنيغال مع المنتخب الوطني الجزائري، لِحساب مواجهة إسدال ستار البطولة الكروية القارية، بِالعاصمة المصرية القاهرة مساء هذا الجمعة.

ويعتقد ديدييه دروغبا أن خط الدفاع المُشْكِلَ الرئيس لِمنتخب السنيغال، بِسبب ثِقل تحرّكات لاعبيه، وارتكابهم أخطاء بدائية، أمام عناصر جزائرية تمتاز بِالخفّة والمهارة.

ويكمن الأمر السلبي الثاني لِمنتخب “أسود تيرانغا” في تفنّن مهاجمي السنيغال في إهدار فرص التسجيل، المُرادف لِغياب الفعّالية أمام المرمى. يقول نجم فريقَي مرسيليا وتشيلسي سابقا في أحدث ظهور تلفزيوني له بِمصر.

ويشعر لاعبو السنيغال بِالإجهاد في الشوط الثاني، ويميلون إلى التكاسل، مِمّا يُسهّل مأمورية المُنافسين، يقول اللاعب الإيفواري المُعتزل (41 سنة) الذي سبق له خوض مقابلتَين نهائيتَين في “كان” 2006 و2012.

ويذكر ديدييه دروغبا ثغرة رابعة، فحواها أن منتخب السنيغال يفتقد لِحارس مرمى كبير، ويحوز صفة “الكاريزما”، التي تُعني الشخصية القوية والمُؤثّرة. بِالنظر لِوزن صاحب هذا المنصب الكروي الحسّاس في الفريق.

ولم ينل منتخب السنيغال شرف حيازة كأس أمم إفريقيا، وقد أُتيحت له فرصة تاريخية في “كان” مالي 2002، لمّا بلغ النهائي، قبل أن يخسره أمام الكاميرون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!