-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأهلي يقيل مدربه البرتغالي

دزيري بلال في طريقه للإشراف على البرج

دزيري بلال في طريقه للإشراف على البرج
أرشيف
بلال دزيري

أقال فريق أهلي برج بوعريريج، مدربه الإسباني خوسيه ماريا نوجاس، على خلفية الخسارة أمام وفاق سطيف في افتتاح مباريات المرحلة الـ13 من الدوري الجزائري.

وأصر مشجعو الأهلي، على ضرورة رحيل المدرب الإسباني، حيث حملوه مسؤولية تضييع الفريق 12 نقطة على أرضه.

وتراجع أهلي برج بوعريريج، بعد هذه الخسارة الجديدة إلى المركز الـ12، حيث توقف رصيده عند 12 نقطة، ولم يحقق سوى فوز واحد على أرضه منذ بداية الموسم، كان على حساب جمعية عين مليلة (2-0)، في الجولة التاسعة التي لعبت في الرابع من أكتوبر الماضي.

ومباشرة بعد نهاية اللقاء اتصل مسيرو أهلي البرج بالمدرب السابق للنصرية بلال دزيري وعرضوا عليه تدريب الأهلي، لكنه طلب مهلة قبل الرد على طلب المناجير العام فاروق بلقايد، وحتى أنصار البرج طالبوا بالتعاقد مع المدرب بلال دزيري، الذي استقال قبل يومين من تدريب نصر حسين داي.

زغدود رسمياً مدرباً لرائد القبة

أكدت إدارة نادي رائد القبة، عن تعيين المدرب منير زغدود، لتولي العارضة الفنية للنادي، خلفا لسليماني الذي فضل مغادرة النادي بعد مفاوضات جمعته مع رئيس النادي العاصمي محمد فارس صغير دامت ثلاث ساعات كاملة. وسيباشر اللاعب السابق لإتحاد العاصمة مهامه على رأس الفريق بداية من الخميس.

.. وتوفيق روابح مدرباً لأولمبي المدية

أقدمت إدارة أولمبي المدية،على تعيين المدرب توفيق روابح، لتولي العارضة الفنية للنادي خلفا لسعيد حموش. وتابع روابح الإثنين لقاء نصر حسين داي، من على المدرجات وعاين تشكيلة نادي التيطري وسيباشر تحضير الفريق للقاء شبيبة القبائل.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • chibou

    انصح الجار البرياجي بجلب المدرب التونسي البنزرتي