-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مِن المدرب الجديد لِفريق هوفنهايم

دعمٌ معنويٌّ قويٌّ لـ”بلفضيل”

علي بهلولي
  • 1053
  • 1
دعمٌ معنويٌّ قويٌّ لـ”بلفضيل”
ح.م

امتدح التقني سيباستيان هونيس المدرب الجديد لِفريق هوفنهايم الألماني لاعبه الجزائري إسحاق بلفضيل، وقدّم له دعما معنويا قويا.

وقال المدرب سيباستيان هونيس إن إسحاق بلفضيل لاعب جيّد، وبرهن عن كفاءته في فريق هوفنهايم، ويُمكنه مواصلة هذا التألّق في موسم 2020-2021.

جاء ذلك خلال الحصّة التدريبية التي أجراها بلفضيل وزملاؤه في فريق هوفنهايم، واستنادا إلى ما نقلته صحيفة “كيكر” الألمانية على لسان المدرب سيباستيان هونيس، في تقرير لها بِهذا الصّدد نشرته، الخميس.

وكان المدرب سيباستيان هونيس قد أمضى عقد تدريب فريق هوفنهايم في الـ 27 من جويلية الماضي، لِمدّة 3 مواسم.

ودخل بلفضيل – للذكر – في خلافات حادّة مع التقني ألفرد شرويدر المدرب السابق لِفريق هوفنهايم. حيث اتّهم المهاجم الجزائري المسؤول الفني الهولندي بِتهوين خطورة إصابته في الرّكبة.

ولجأ بلفضيل إلى إجراء عملية جراحية في الرّكبة أواخر السنة الماضية، رافضا ما طلبه منه المدرب شرويدر، وهو الإكتفاء بِعلاج بسيط لِهذه الإصابة.

وبِسبب هذه الإصابة، ابتعد بلفضيل عن المنافسة منذ خريف السنة الماضية، وهاهو يستعدّ لِفتح صفحة جديدة في مشواره الكروي الإحترافي.

ويرتبط المهاجم إسحاق بلفضيل (28 سنة) مع نادي هوفنهايم الألماني بِعقد، بدأت مدّته صيف 2018 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    كأن التكلم على حالة إسحاق بلفوضيل ينطبق على حالتي، مررت بفترة صعبة جدا، تكافح بمواصلة العلاج الطبيعي و حتى لا يتغلب الشعور باليأس على نفسي، كنت قريبا جدا من أن لا أشفى أبدا بصفة كلية، إسحاق لو شفي تماما سيقدم مستوى جيد الموسم المقبل خصوصا أن فريق هوفنهايم تأهل لبطولة رابطة أوروبا، دافع معنوي كبير للتألق.