-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب نيوكاسل امتدحه

دعم قويٌّ لـ “بن طالب” والبداية تكون هذا السبت

علي بهلولي
  • 1503
  • 1
دعم قويٌّ لـ “بن طالب” والبداية تكون هذا السبت
ح.م

تلقى اللاعب الجزائري نبيل بن طالب دعما معنويا قويا من لدن التقني ستيف بروس، مدربه في فريقه الجديد نيوكاسل الإنجليزي.

وقال المدرب ستيف بروس: “عاينت بن طالب في حصّتَين تدريبيتَين فقط. يُمكن القول إن انطباعي الأوّلي عنه، أنه كان إيجابيا.

وكان متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) قد انتقل في الأيّام القليلة الماضية إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي، مُعارا حتى الـ 30 من جوان المقبل. مع إمكانية شراء عقده في الصيف القادم، الذي يملكه نادي شالكه الألماني حتى الـ 30 من جوان 2021.

وأضاف مدرب فريق نيوكاسل في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، الجمعة: “وجدت بن طالب يحوز لياقة بدنية رائعة، رغم أنه لم يلعب منذ فترة طويلة”.

ولم يلعب بن طالب أيّ لقاء رسمي في فئة الأكابر، منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريقه شالكه ضد المضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية نسخة 2018-2019. وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا العقوبة المُسلّطة من قبل الإدارة والجهاز الفني. ثم رغبة مسؤوليه في تسريح اللاعب الجزائري.
واختتم المدرب ستيف بروس قائلا: “بن طالب سيستهلّ مشواره مع فريقه الجديد نيوكاسل في مباراة أوكسفورد”.

ويتبارى فريق نيوكاسل مع نادي أوكسفورد عصر هذا السبت، لِحساب ثمن نهائي منافسة كأس إنجلترا. عِلما أن الفريق الأخير ينتمي إلى الدرجة الثالثة.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، جانبا من تدريبات نبيل بن طالب، مع زميله في فريق نيوكاسل متوسط الميدان فالونتينو لازارو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Bela

    بن طالب لاعب من طراز عالي، لم يجد النصح كونه لزال شاب ، ربما هده فرصته الأخيرة كي يلعب لفريق كبير ، وبعد دلك سوف تغلق الفرق الكبرى أبوابها عنه ، بناصر أصغر منه سن لكنه رزين ويتجه في المستقبل القريب للعب لفريق كبير جدا