-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاز مقعدا في التشكيل الأساسي الأوروبي

دعم معنوي قوي من مدرب نابولي لـ “غلام”

علي بهلولي
  • 2538
  • 1
دعم معنوي قوي من مدرب نابولي لـ “غلام”

يُمكن للاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام أن يفتح صفحة جديدة ومُشرقة، في مشواره الكروي مع فريقه نابولي الإيطالي.

وأشاد التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي بِالعروض الفنية التي قدّمها لاعبه فوزي غلام، بعد مواجهة الضيف نادي رييكا الكرواتي.

وقال المدرب غاتوزو في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الجمعة: “منحتُ الفرصة لِغلام، وأجاد استغلالها. لقد كان في المستوى المطلوب”.

وفاز فريق نابولي بِثنائية نظيفة على المُنافس رييكا الكرواتي مساء الخميس، لِحساب الجولة الرّابعة من مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي. حيث خاض المدافع غلام كلّ أطوار هذا اللّقاء.

وقدّم فوزي غلام أداءً راقيا، وكان أحسن لاعب فوق المستطيل الأخضر في هذه المباراة، التي تُعدّ أمرا استثنائيا، على اعتبار أن المدافع الجزائري لم يسبق له خوض مباراة أساسيا مع فريقه نابولي في الموسم الجديد.

وكانت العلاقة قد ساءت مُؤخّرا بين المدرب غاتوزو ولاعبه غلام لِأسباب انضباطية، ولكن مواجهة رييكا الكرواتي، قد تمنح دفعا معنويا قويا للدولي الجزائري السابق، ولِمَ لا استعادة “بريقه” الذي يكاد ينطفئ.

وفي سياق ذي صلة، أدرج الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، إسم فوزي غلام ضمن التشكيل الأساسي للجولة الرّابعة من مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي. ما يعكس المستوى الفني الممتاز الذي قدّمه اللاعب الجزائري في مباراة نابولي ورييكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    سعيد لغولام، أعرف حجم المعاناة النفسية للتشافي من الإصابة الخطيرة، مهما يكن المدرب غاتوزو دائما يعطي إشارات إيجابية عن غولام دون أن يعطيه مكانته الأساسية حتى المدرب متردد، الأمر جيد بالنسبة بغولام أنه بأدائه الجيد هدا و ما سيلي، يكون إما يستعيد مكانته الأساسية أو يحول لفريق آخر قوي يمكنه منها.
    المعني بالأمر بعد فترة النقاهة ستعود الأمور للسابق، أي أنه توجيه عام، تشجيع بشكل عرضي و متقطع، فقط مبرمج في النصف التاني من الشهر الموالي لرمضان 2023 عملية تفقد و تواصل قد يكون حاجة إسناد و دعم، أما إدا كان المعني في المستوى فسيقتصر الأمر على توجيه عام بسرعة و تحديد موعد آخر.