-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بناء على وصية الراحل مكي بدة

دفن الوالد الجزائري لأحمد مكي في أبو ظبي بدلاً عن وهران

الشروق أونلاين
  • 4373
  • 5
دفن الوالد الجزائري لأحمد مكي في أبو ظبي بدلاً عن وهران
ح.م

شُيعت، مساء السبت في أبو ظبي الإماراتية، جنازة مكي بدّة الوالد الجزائري للفنان المصري أحمد مكي، وتمت إجراءات تشييع جثمان ابن وهران بمدينة أبوظبي بحسب رغبة والد أحمد مكي الذي نوّه إلى أنّ الراحل توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة وأنه لم يكن يعاني من أي مرض.

وأعلنت الفنانة إيناس مكي، شقيقة أحمد مكي، عن وفاة والدها من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص على شبكة “فيسبوك”، وكتبت: “البقاء لله وحده في والدي، ربنا يغفر له ويدخله فسيح جناته. نسألكم الدعاء له“.

وكان أحمد مكي يرغب في دفن والده بمدينة وهران مسقط رأسه في الجزائر، إلا أن والده كان قد أوصى شقيقته إيناس بدفنه في الإمارات، كونه مقيمًا فيها منذ سنوات طويلة.

وتسابق العديد من نجوم الفن على نعي والد الفنان أحمد مكي، تاركين له كلمات التعازي عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم محمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعلي ربيع وبيومي فؤاد وأمير كرارة وهشام ماجد والإعلامي أحمد أمين وغيرهم.

يُذكر أن أحمد مكي يقوم بالتحضير حاليًا لعمل مسرحي جديد بعنوان “حزلقوم”، حيث إنه من المقرر أن يقدم هذا العرض المسرحي في السعودية خلال فعاليات موسم الرياض في الفترة من 27 وحتى 30 نوفمبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سي الهادي

    (( ثبت علميا أن مركز الجنة يوجد في الجزائر وبالضبط بسهول بلزمة حيث قلعة الكاهنة )) مع الأسف الشديد لاحظت أن طائفة من أسوافة وعلى رأسهم بعض أعضاء عائلة سعيداني ليس لها أرتباط عاطفي بالوطن " تنعدم لديهم الروح الوطنية (( أبناء الجزائر الحقيقيين يموتون في أفضل عواصم العالم المتحضر أرض الجن والملائكة ومع ذلك يفضلون الدفن في أرض أجدادهم كونهم لايرون الجنة إلا في تربتها (( جنتي في وطني وفي غيرها جحيمي تلك هي قناعتي الأزلية ))

  • taoufik

    والد أحمد مكي للتصحيح مسقط رأسه ليس وهران بل ولاية وادي سوف بحي أولاد حمد تأكدو من معلوماتكم

  • جزائري يحب الجزائريين

    1 - المهم أنه أنتهى رحمه الله إلى حيث لاينفع لا المال ولا البنون إنما الأعمال الصالحة ( معروف عليه أنه إنسان طيب وكريم وسيكون مقره جنة الخلد إن شاء الله وما ذلك على الله بعزيز )

  • الشيخ عقبة الأمازيغي

    إنا لله وإنا إليه راجعون , مادام المرحوم قد طلب دفنه في الإمارات حيث عاش واستقر يكون إحساسه قد استكان لطيبة الأرض التى أحتضنته وأهلها ويكون قد فعل طيبا بأعتبارها وطنه الثاني , ربي يرحمو ويسكنه فسيح جنانه ويرزق ذويه الصبر والسلوان.

  • علي

    الوالد الجزائري للفنان المصري أحمد مكي،  علاش شحال عندو من والد؟؟؟؟ اكتبو جيدا او توقفوا