-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار إعادة ترميم المنطقة

دوريات روسية عسكرية وأممية تتفقد الجولان المحتل

دوريات روسية عسكرية وأممية تتفقد الجولان المحتل
ح.م

تفقدت دوريات روسية عسكرية، وأممية منطقة فك الاشتباك في الجولان السوري المحتل، في إطار إعادة ترميم مواقع المنطقة وتأهيلها لعودة قوات “الأندوف” إليها بعد تطهيرها من المسلحين.
وقال تيتارينكو: “عندما قمنا بدوريات مشتركة مع بعثة الأمم المتحدة… زرنا العديد من المواقع التي يجب إعادة تأهيلها. معظم هذه المواقع مدمر وتم نهب محتوياتها”.
وأشار إلى أن الموقع 85 في القسم الجنوبي من منطقة الفصل، لا يزال في حالة مقبولة وتركته القوة الدولية عام 2015، بعد ظهور مسلحي جبهة النصرة هناك.
وأضاف أن الإرهابيين فتحوا في الموقع المذكور ورشة لتجميع العبوات المتفجرة، بالإضافة إلى مستودع للأدوية والأطراف الاصطناعية.
واستعاد الجيش السوري بدعم من القوات الروسية مؤخرا جميع النقاط على الجانب السوري من منطقة فك الاشتباك في الجولان المحتل، ومن المتوقع بدء ترميم وإعادة تأهيل مواقع القوة الدولية هناك مطلع العام المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • cheikh dakar

    و ماذا تسمي القوات الروسية اليست احتلالا ايضا اين عقولكم روسيا دمرت و قتلت من السوريين اكثر بكثير من اسرائيل و جيش بشار ايضا جيش احتلال فهو عدو للشعب السوري و هذا الحاكم المجرم الذي يسمى بشار جلب الاحتلال الروسي و الايراني لقتل الشعب السوري و تهجيره و اخيرا بعد ما عرى الربيع العربي الجميع أظن ان الجولان هو الحر و سوريا هي المحتلة فقد انتهى عصر الكذب و الشعارات و سكان الجولان كانوا محظوظين لانهم تحت السيطرة الصهيونية و الا كان الاقليم دمرته قوات بشار النذل