-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أونيسي خليفة في زيارة ميدانية إلى البليدة

دور كبير لجهاز الشرطة في مواجهة كورونا

الشروق أونلاين
  • 2279
  • 0
دور كبير لجهاز الشرطة في مواجهة كورونا
ح.م

قام المدير العام للأمن الوطني، أونيسي خليفة، الأربعاء، بزيارة ميدانية لعدة مرافق وتشكيلات الشرطة العملياتية بولاية البليدة.

وحسب بيان المديرية العامة للأمن الوطني، تسلمت “الشروق” نسخة منه، خصت زيارة المدير العام للأمن الوطني عدة مرافق شرطية ونقاط مراقبة بشوارع مدينة البليدة، التي تعرف حجرا صحيا كاملا للحد من انتشار فيروس كورونا.

والتقى أونيسي بإطارات وعناصر الشرطة التابعين للتشكيلات العملياتية لأمن ولاية البليدة، الوحدة 101 لحفظ النظام، الأمن الحضري خزرونة، وعدة نقاط مراقبة بوسط المدينة. واختتم المدير زيارته، بلقاء مع تشكيلة من قوات الشرطة بمقر أمن دائرة أولاد يعيش.

وقدم أونيسي، جملة من التوجيهات لأفراد الشرطة، حث فيها على الحرص لمواصلة الجهود المتعلقة بتوعية المواطنين بضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار الوباءّ، واحترام الحجر الصحي الذي يهدف أساسا إلى حماية المواطنين.

كما دعا إلى المساهمة في كل ما يعزز جهود السلطات المحلية من نشاطات الوقاية، وتسخير وسائل الأمن الوطني للمشاركة في عمليات التعقيم والتطهير للمحيط والشوارع والأحياء الشعبية، مشددا على السهر بحزم على محاربة كافة أشكال الجريمة والمضاربة، وحماية الأشخاص والممتلكات.

ووجه المدير العام للأمن الوطني تشجيعا خاصا لكل منتسبي جهاز الشرطة على ما يبذلونه من عمل ومبادرات ميدانية وإنسانية تدعم الجهود الوطنية للحد من انتشار وباء كورونا.

وأشاد أونيسي بالعلاقات الراقية التي تجمع الشرطة بالمجتمع المدني ووسائل الإعلام كشركاء فاعلين في العمل الشرطي المجتمعي والجواري، لتقوية أواصر الثقة وأخلاق التآزر بين الشرطة والمواطن لتخطي هذه المرحلة في أقرب الآجال.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!