-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية إصراره على إبعاد بن زيمة

دوغاري يجدد انتقاده لديشان

الشروق الرياضي
  • 1813
  • 1
دوغاري يجدد انتقاده لديشان
ح.م
ديدي ديشان

جدّد كريستوف دوغاري، اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا انتقاده لديدييه ديشان، المدرّب الحالي “للديوك” وزميله الأسبق في منتخب 1998 المتوّج بكأس العالم على حساب البرازيل.

وقال دوغاري، في برنامجه على “راديو مونت كارلو”: “ديشان لا يريد أن يتقبّل المواقف المخالفة لقناعاته ويشعر بالاضطهاد كلّما قام شخص ما بانتقاده”.

وتابع: “هو يعتقد أنّني قلّلت من احترامي له بعدما أبديت عدم موافقتي على قرار استبعاد كريم بن زيمة من منتخب فرنسا..ما زلت أعتقد أن بن زيمة تعرّض لظلم كبير..من غير المعقول ألا يقوم ديشان بالتحدّث مع لاعب فاز في 4 مناسبات بدوري أبطال أوروبا ويفسّر له أسباب استبعاده ..”

وواصل: “ديشان محقّ في القول إنّ طريقة تفكيره تختلف عن طريقتي.. الجميع يعرف أنّني شخص يتمتع بمصداقيّة لدى الرأي العام في فرنسا، وأنا سعيد بكوني مختلف عنه”.

وأتمّ: “زميلي السابق في منتخب فرنسا يؤكّد أنّه سيتجاهلني في صورة إذا ما تواجدنا في نفس المكان في المستقبل..أعتقد أن هذا الأمر لن يغيّر شيئا من حياتي ومن حياته..”

ورغم فوز فرنسا بدورة كأس العالم روسيا 2018، فإن الانتقادات ما زالت تلاحق ديشان، بسبب تهميشه لبن زيمة ورفضه لفكرة تواجده من جديد مع منتخب فرنسا، رغم فشل معوّضه أوليفي جيرو في إثبات وجوده.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حسان ولد الجزائر

    كريستوف دوغاري يعلم كل العلم ان بن زيمة ابعد من فريق الديوك بسبب العنصرية ولا يريدون ان تكون امجاد العلم الفرنسي تحت رحمة الجزائريين- لانهم حفظوا الدرس في 1998 عندما احتل زيدان قلب كل الفرنسيين وقلب الكفة لصالحه- حتى ديشان العنصري فايح الفم ماكان يستطيع ابعاد بن زيمة لولا ضغط العنصريين الكبار في الدولة الماسونية-