-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في العارضة الفنية لِمنتخب فرنسا

ديشان بدأ يشعر أن زيدان سيخلفه

علي بهلولي
  • 3156
  • 0
ديشان بدأ يشعر أن زيدان سيخلفه
ح.م

بدأ الناخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشان مساء الخميس، يشعر وكأن التقني زين الدن زيدان يستعدّ لِخلافته على رأس العارضة الفنية لِفريق “الديكة”.

وكان زين الدين زيدان قد أعلن صباح الخميس، عن استقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في قرار فاجأ جميع متابعي كرة القدم.

وقال ديدييه ديشان في مؤتمر صحفي نقل تفاصيله الإعلام الفرنسي: “لستُ أنا من يمنح زيدان مفاتيح تدريب منتخب فرنسا، هذه مهّمة يختصّ بها رئيس اتحاد الكرة (نوال لو غرايت)”.

ويُدرّب ديدييه ديشان (49 سنة) منتخب فرنسا منذ صيف 2012، وقد جدّد اتحاد الكرة المحلي مُؤخّرا عقده بِإضافة عامَين، المرادف حتى صيف 2020.

وأضاف المسؤول الفني الأوّل عن منتخب “الزرق”: “أعتقد أن زيدان يرغب حاليا في أخذ قسط من الراحة، وبعدها بِالطبع سيُدرّب المنتخب، وهذا أمر منطقي. متى يستلم هذه المهام؟ لا أدري”.

وتقول أوساط كروية فرنسية إن ورطة منتخب “الزرق” في وحل الإخفاق، خلال مونديال روسيا المُبرج انطلاقا من الـ 14 من جوان المقبل، سيُجبر اتحاد الرئيس نوال لو غرايت على إنهاء مهام ديشان، وانتداب زين الدين زيدان. خاصة أن ديدييه ديشان فوّت على نفسه وعلى الجمهور الكروي في بلاده، فرصة إحراز كأس أمم أوروبا المنتظمة داخل القواعد صيف 2016، وبِالتالي لا يُريد اتحاد الكرة الفرنسي منح المزيد من الوقت، لِمدرب يُواصل “اجترار” الفشل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!