-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس بلوزداد لم يجد مخرجا للأزمة المالية

ديون اللاعـبين القدامى والجدد تخنق إدارة “المخفي”

بلال وهاب
  • 451
  • 0
ديون اللاعـبين القدامى والجدد تخنق إدارة “المخفي”
ح.م

ديون فريق شباب بلوزداد في تزايد من يوم لآخر، بسبب الشكاوى الكثيرة التي قدمها كل اللاعبين المغادرين عقب نهاية الموسم الماضي، لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وراست اللجنة مؤخرا إدارة بوحفص، بخصوص المدافعين حميدة، بلايلي والحارس عبد القادر صالحي، اذ قاربت مستحقاتهم 2.5 مليار سنتيم، دون احتساب مستحقات بقية اللاعبين الذين تم الفصل في قضيتهم والذين ينتظرون ايضا الحكم النهائي، على غرار سناسني وسالمي، فالأخير مستعد لسحب شكواه شريطة تسوية مستحقاته في اقرب وقت.

وقد يحرم الشباب من تأهيل لاعبيه الجدد الذين بلغ عددهم لحد الآن 15 لاعبا، آخرهم الحارس الدولي السابق سيدريك والمغترب نذير شباب، علما ان الإدارة تريد استقدام حارس ثان ومهاجمين ومدافع محوري.

وقد غادر 17 لاعبا من تعداد الفريق هذا الضيف، بسبب تأخر الإدارة في تسوية المستحقات المالية العالقة، بحيث يدين الجميع برواتب 4 إلى 10 أشهر كاملة، وهو ما تسبب في هجرة جماعية مباشرة بعد انتهاء الموسم المنقضي.

وإن نجا أبناء لعقيبة من السقوط في الجولة ما قبل الأخيرة، فإن مغادرة حظيرة الكبار قد تتأكد قبل نهاية مرحلة الذهاب من الموسم الداخل، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يعمل فيها الفريق، فالمدرب الرئيسي سيبدأ عمله غدا، أي قبل 20 يوما فقط عن انطلاق البطولة الوطنية، والتحضيرات بدأت قبل 15 يوما فقط وبتعداد ناقص.

تجدر الإشارة إلى ان الديون تخنق ادارة “المخفي” من كل جانب، فالأخير مجبر على ضخ بقية مستحقات لاعبيه الجدد في غضون الأيام القليلة المقبلة، اضافة إلى ديون المغادرين التي يجب تسديدها قبل انتهاء الآجال التي حددتها الفاف لتفادي عقوبات صارمة على النادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!