-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للمرة الأولى منذ إصابته في أوت الماضي

دي بروين يعود إلى تدريبات مانشستر سيتي

دي بروين يعود إلى تدريبات مانشستر سيتي
ح.م
كيفن دي بروين

عاد البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، إلى تدريبات الفريق السماوي الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته في أوت الماضي، ليدعم السيتي خلال مبارياته المقبلة بالبطولات المختلفة.

وتعرض دي بروين لإصابة في الركبة خلال تدريبات مانشستر سيتي، منتصف أوت الماضي، وأثبتت الفحوص الطبية حاجته إلى 3 أشهر للتعافي من الإصابة، إلا أن النجم البلجيكي عاد للتدريبات قبل نحو شهر ونصف على موعد عودته.

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي مشاركة دي بروين في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق استعدادا لمباراة هوفنهايم، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غير أنه لم يشارك باللقاء.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، قد أكد في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، السبت الماضي، أن لاعب الوسط البلجيكي بات قريبا من العودة للمشاركة مع مانشستر سيتي في التدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يعود دي بروين للمشاركة في المباريات، السبت المقبل، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول، على ملعب “أنفيلد”، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعتلي الفريقان صدارته بـ19 نقطة.

يُذكر أن دي بروين كان أحد أبرز العناصر التي قادت مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، حيث شارك في 37 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وساهم في تسجيل 16.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!