-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه لا دخل لهم بتنظيم الاستحقاقات ومراجعة القوائم

ذراع: رؤساء بلديات رفضوا التعاون مع السلطة المستقلة للانتخابات

الشروق أونلاين
  • 3093
  • 13
ذراع: رؤساء بلديات رفضوا التعاون مع السلطة المستقلة للانتخابات
ح.م
علي ذراع

قال المكلف بالإعلام على مستوى السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، علي ذراع، الثلاثاء، إن رؤساء البلديات غير معنيين بتنظيم الرئاسيات.

وفي تصريح للقناة الأولى، أوضح علي ذراع أنه لا يمكن لرؤساء البلديات الرافضين التعاون مع اللجان البلدية، المكلفة بمراجعة القوائم الانتخابية،إيقاف العملية أو تعطيلها.

وأضاف “أن هؤلاء الرؤساء غير معنيين بتنظيم الانتخابات أصلا وفقا لقانون الانتخابات الجديد”.

وأكد ذراع، أن عملية مراجعة القوائم الانتخابية، تسير بطريقة عادية، ما عدا بعض البلديات، التي رفض رؤساؤها التعاون مع اللجان البلدية التابعة للسلطة.

وسجلت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، أمس الاثنين، 39 راغبا في الترشح للرئاسيات المزمع إجراؤها في 12 ديسمبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • madadi

    Votre langage n'était comme ça, il y a quelques semaines.Il paraît qu'on vous a offert un joli pactole
    Ne dit-on pas que "Largent n'a pas d'odeur?".

  • حسان سطيف

    يجب توقيف أجر هؤالاء رؤساء البلديات لأنهم عمال عند السلطة وليس عند رؤساء الاحزاب او الحراك .

  • El jijeli tamazight

    DE JIJEL A LA GRANDE KABYLIE ,LES MAIRE NE VONT PAS AIDER CE REGIME COLONIALE ET DICTATORIALE DE FAIRE PASSER CES ELECTIONS ,ET APRES ? VOUS ALLEZ FAIRE QUOI ?

  • لخضر الجزائري

    البلديات التي رفضت المشاركة هي بلديات تابعة لشبه أحزاب تعارض كل شيء و تعارض الانتخابات لأنها تخشى حكم الصندوق و هي تحاول الوصول إلى الحكم عن طريق التعيين نظرا لحجمها المجهري ؛ ولكن هيهات ثم هيهات لن يوقف مسيرة الجزائر تلك الجماعات المعادية لمصلحة الوطن

  • محمد

    ما هذه اللجنة التي يفرض فيها رؤساء الدوائر ممثليها. كما حدث في بلدية 29400 أين تم تعيين بعض من استعملوا الحراك لمآربهم الخاصة و بعد قضائها أصبحوا في صف الإدارة و يتزعمهم رمز التزوير في الدائرة و هو مفروض كممثل للمجتمع المدني منذ 30 سنة و ممثل الهلال الأحمر من طرف الإدارة موظف في إدارة الضرائب و من أذناب العصابة. علمًا أن تنصيب مندوبية السلطة لم ييتم الإشهار له، وتم بتأطير من رئيسة الدائرة و م ش ب. فبسبب هؤلاء نخشى على البلاد و على مصداقية العملية الانتخابية.

  • أنا

    قولنا البلديات تاع الزواف ، لماذا الحوف ؟

  • يعقوب

    السلام عليكم
    نتمنى منكم نقل انشغالنا هذا لأنه لكم صلة مباشرة مع الشعب وهذه السلطة المستقلة والانشغال متمثل في انشاء موقع الكتروني وحسابات على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي لانه احد اهم السبل لوصول المعلومة ومعرفة آليات سير العملية الانتخابية .

  • algerien

    من هم ومن اي منطقة حنى نعرف من اتتهم تلك القوة والجرأة على السلطات لرفض شيئ من صميم عملهم. سواء كانوا مع او ضد العملية الانتخابية. نوروا المجتمع بملعومات كاملة او لا تنشروا شيئا.

  • كمال من البيرين

    ههههههه ...........السلطة بلا سلطة ماهي سلطة ........يطبعوا في حمار ميت.

  • منضبط بالولادة

    ( ساهلة ماهلة ) يجب تسخير كل رؤساء البلديات بطريقة قانونية وتبليغهم وفق الأشكال المنصوص عليه قانونا ومن أظهر الرفض يتابع مباشرة بقوة القانون ويودع الحبس ومن الحبس يسخر للقيام بالأشعال اليدوية لتنظيف المدينة من النفايات المنتشرة في كل زوايا الاحياء بفعل سوء تسييرهم .

  • علي

    رؤساء بلديات رفضوا التعاون مع السلطة المستقلة للانتخابات وين راها المشكلة و الحراك رفضكم نورمال والفوط مكانش باهذيه الخطة الشيطانية

  • جزائري DZ

    تقول لنا أن رؤساء البلديات غير معنيين بتنظيم الانتخابات أصلا وفقا لقانون الانتخابات الجديد .... لكن هل الشعب الجزائري معني بهذه الانتخابات أم لا ?????????????????? فاذا كان الشعب معني بهذه الانتخابات فهو أو الغالبية الساحقة منه رفضها جملة وتفصيلا . أما اذا كان غير معني بها فلكل خادث حديث

  • مجيد وهران

    رؤساء البلديات منتخبين و بمحاضر رسمية حتى ولو كان الامر عن طريق التزوير المقنن دستوريا اما أنتم بأي حق تتصرفون و تتكلمون و باسم أي شرعية !!! ؟؟؟