-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفاديا للتصادم وحلّا للمشاكل

رؤساء الأندية يُطالبون بِعقد لقاء شهري مع زطشي ومدوار

علي بهلولي
  • 338
  • 1
رؤساء الأندية يُطالبون بِعقد لقاء شهري مع زطشي ومدوار
ح.م

طالب رؤساء أندية البطولة الوطنية، الأربعاء، المسؤول الأوّل في الفاف خير الدين زطشي ونظيره على مستوى رابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مداور، بِعقد لقاء معهم مرّة واحدة كل شهر.

جاء ذلك في اجتماع ترأّسه زطشي بِمعية مداور والأمين العام للفاف محمد ساعد، الأربعاء، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى. حيث دُعي إليه رؤساء أندية بطولة القسمَين الأوّل والثاني.

ويعتقد رؤساء الأندية أن مثل هذا النوع من اللقاءات، كفيل بإيصال انشغالاتهم إلى أعلى المسؤولين، والمساهمة في تذليل العقبات وإيجاد الحلول، وتفادي تبادل التهم أو سوء الفهم المُفضيَين إلى التصادم.

من جهته، التزم خير الدين زطشي بِالإستجابة لِهذا المطلب، وقال إن اللقاء سيُجرى قبيل انعقاد اجتماعَي المكتب الفيدرالي للفاف ومكتب الرابطة (لقاء دوري يُنظّم مرّة كل شهر). حتى يتسنّى الردّ على طلبات رؤساء الأندية، ومعالجة الملفات العالقة.

وطرح رؤساء الأندية معاناتهم أمام زطشي ومدوار، على غرار نقص الإعانات المادية، وعدم استلام عائدات حقوق البث التلفزيوني، وضخامة تكاليف التمثيل القاري والإقليمي للكرة الجزائرية، وانشغالات أخرى. وشدّدوا على جدوى مثل هذا النوع من اللقاءات، وضرورة تسطيره في الأجندة كموعد ثابت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • chibou

    الحل الوحيد لتجنب العنف والضغط هو رفع عدد الاندية الى 20 فريق في الرابطة الاولى والثانية مع صعود ونزول 03 فرق فقط