-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس الاتحاد الفرنسي يتحدث عن مبابي و”يستفز” بن زيمة

الشروق الرياضي
  • 1552
  • 0
رئيس الاتحاد الفرنسي يتحدث عن مبابي و”يستفز” بن زيمة
ح.م

قال نويل لوغريه، رئيس اتحاد الكرة الفرنسي، إنه بصدد التشاور مع مسؤولي باريس سان جيرمان، لاستدعاء لاعب الفريق كيليان مبابي، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي للديوك في “طوكيو 2020″، وقال لو غريه، خلال حوار مع وكالة الأنباء الفرنسية: “لم أقصد ما قلته في وقت سابق بنسبة 100%، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي لن يستدعي أي لاعب من الفريق، الذي سيشارك في يورو 2020″، وأضاف بلهجة ضاحكة:”بل من الممكن استثناء لاعب”.

وأوضح:”كيليان أبدى رغبة في المشاركة بهذه المسابقة، إنها خطوة رائعة، ونحن سعداء بها..

إلا أن هناك ترددا، لكن ليس من جانبنا”، وأردف: “الآن علينا الانتظار، فالرغبات لا تتحقق بالكلام فقط، هناك تبعات تخص إدارة بي إس جي.. كما يجب أن نتحدث مع اللاعب، لأنه أعلن رغبته في تصريحات على الهواء.. ديدييه ديشان لا يهتم بالأمر، لأن يورو 2020 ستسبق منافسات الأولمبياد”، وواصل لوغريه:”سأتحدث إلى توماس توخيل مدرب سان جيرمان، وليوناردو المدير الرياضي، للتأكد من مدى رغبة مبابي في التواجد مع المنتخب الأولمبي، أم أنها كانت مجرد تصريحات وردية.. سأناقش الأمر مع ليوناردو”.

وفجر مفاجأة بشأن كريم بن زيمة، مهاجم ريال مدريد، قائلا:”بن زيمة يمكن اختياره في قائمة الأولمبياد، لأن اتحاد الكرة لم يعاقبه”، واستدرك لوغريه، في ختام تصريحاته:”لكن من غير المحتمل أن يسير سيلفان ريبول (مدرب المنتخب الأولمبي) في اتجاه مخالف لديشان”، وخرج بن زيمةا من حسابات ديشان، منذ ما يزيد عن 3 أعوام، بعد اتهامه بابتزاز زميله في المنتخب حينها، ماتيو فالبوينا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!