-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اودى بحياة 5 مواطنين

رئيس الجمهورية بشأن انفجار تبسة: عمل جبان وهمجي

الشروق أونلاين
  • 6058
  • 2
رئيس الجمهورية بشأن انفجار تبسة: عمل جبان وهمجي
ح.م

وصف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، انفجار تبسة الذي أودى بحياة 5 مواطنين بـ “العمل الجبان والهمجي” معزيا عائلات الضحايا.

وفي تغريدة له على موقع تويتر، الخميس، قال رئيس الجمهورية “عمل جبان وهمجي، ذلك الذي أودى بحياة خمسة من مواطنينا من منطقة ثليجان بولاية تبسة، عقب انفجار لغم تقليدي زرعته أيادي الغدر. نتضرع للمولى عز وجل ليرحمهم ويسكنهم فسيح جنّاته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، داعين للجرحى بالشفاء العاجل.إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وأكدت وزارة الدفاع في بيان “توفي اليوم خمسة (05) مواطنين وأصيب ثلاثة (03) آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر انفجار قنبلة تقليدية الصنع، وذلك عند مرور المركبة النفعية التي كان على متنها الضحايا بواد خنيڨ الروم ببلدية ثليجان بولاية تبسة”.

وأوضحت “بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة لعائلات المرحومين وأقاربهم، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جنانه، مع تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى”.

كما دعت “المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر وتفادي التنقل في المسالك المشبوهة، والتي يعرفها سكان المنطقة”.

وأعلنت أنه إثر “نصب كمين محكم بواد بودخان جنوب غرب قنتيس بولاية خنشلة/ ن.ع.5، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم 14 جانفي 2021، من القضاء على إرهابي خطير واسترجاع مسدس (01) رشاش من نوعRPK ، وثلاثة (03) مخازن مملوءة، وجهاز إرسال واستقبال محمول وهاتفين (02) نقالين”.

وأوضحت “تأتي هذه العملية التي لاتزال متواصلة في سياق النتائج النوعية التي تحققها قواتنا المسلحة، من أجل تطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • rafik

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • ابا القاسم

    الارهاب لا دين له ولا ملة ولا مذهب ولا مبادئ اخلاقية ولا انسانية ولا رحمة
    دين الارهاب هو القتل وسفك دماء الابرياء وتخريب الاوطان والبلدان وتشريد الشيوخ والاطفال والنساء وترويعهم - الجماعات السلفية الارهابية الاجرامية بكل اشكالها سواء بالجزائر او سوريا والعراق كداعش وجبهة النصرة الاجرامية الوهابية التي تمول من طرف المملكة السعودية والصهاينة وامريكا الصليبية انما هي في خدمة مصالح الصهيونية والصليبية العالميية بالشرق الاوسط وشمال افريقيا -
    قال تعالي :{إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض