-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل النهائي الكروي الإفريقي

رئيس الدولة يُشجّع “الخضر” في القاهرة

علي بهلولي
  • 3553
  • 4
رئيس الدولة يُشجّع “الخضر” في القاهرة
ح.م

قدّم رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، الخميس، دعم السلطات العليا الجزائرية لـ “الخضر”، عشية خوضهم نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

والتقى رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، الخميس، بِأفراد المنتخب الوطني الجزائري ومسؤولي الفاف، بِالعاصمة المصرية القاهرة. وهنّأهم على المشوار الرّائع الذي قدّموه طوال أيّام البطولة الكروية القارية، كما التزم بِتقديم السلطات العليا للبلاد دعمها الكامل لـ “الخضر”.

حدث ذلك بِفندق “روايال ماكسيم بالاص”، حيث يُقيم زملاء القائد والجناح رياض محرز.

ويُنتظر أن يُتابع رئيس الدولة عبد القادر بن صالح من المنصة الشرفية لِملعب القاهرة الدولي مساء هذا الجمعة، نهائي كأس أمم إفريقيا، بين المنتخب الوطني الجزائري ومُنافسه السنيغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • okba

    يريد ان يركب الموجه التغيير ات لامحاله وبدا من انتصار بلماضي الدي كان اختيار شعبي

  • omar

    شمشوم امستردام
    هل كان بن شيخ في فريق 1990؟؟ و هل هو بطل؟؟

  • ميم في الصميم

    لقد وجدو فرصة لمحاولة التموقع و الحصول على رضا الشعب .نحن لا نريد حضور رئيس وضع رغم انف الشعب ليتكلم باسمه .الحراك يقول لا تلوثوا انتصارات المنتخب بحضوركم

  • شمشوم امستردام

    ما يؤسف له أن الدولة الجزائرية تنسي أبطالها بسهولة تامة . وكان بامكان الدولة دعوة المنتخب الذي فاز بكأس افريقيا سنة 1990 ونقله للقاهرة رفقة بعض النجوم الجزائريين لحضور اللقاء النهائي .
    بن شيخ وكويسي وماجر و بلومي وعصاد ومرزقان و سرباح و قاسي السعيد وغيرهم يستحقون ان تدعوهم وزارة الشباب والرياضة لحضور النهائي.