-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العين الإماراتي والأهلي السعودي يريدانه أيضا

رئيس الزمالك يقلل من شأن بن عيادة بعبارة “مين ده؟”

توفيق عمارة
  • 1652
  • 3
رئيس الزمالك يقلل من شأن بن عيادة بعبارة “مين ده؟”
ح.م
حسين بن عيادة

قلل رئيس نادي الزمالك المصري المثير للجدل، مرتضى منصور، من شأن اللاعب الجزائري، حسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة بعد أن كثر الحديث “مصريا” عن إمكانية انضمامه للنادي الأبيض بعد دخول إدارة الأخيرة في اتصالات أولية معه، ونفى رئيس النادي المصري أي اتصال باللاعب الجزائري وذهب إلى أبعد من ذلك بالتأكيد على عدم معرفته له بطريقة فيها الكثير من الاستخفاف، في وقت يعد فيه بن عيادة من أحسن مدافعي البطولة وأحد الموجودين في قائمة بلماضي.

وأدلى مرتضى منصور بتصريحات إلى القناة الرسمية لنادي الزمالك المصري، نفى فيها الأخبار التي تتحدث عن انضمامه للفريق، مؤكدا بأنها عارية من الصحة لأنه لم يتفاوض مع اللاعب ولا مع وكيل أعماله، ولم يتردد الرئيس المثير للجدل إلى القول بأنه “لا يعرف لاعبا بهذا الاسم”، وقال بهذا الشأن باللهجة المصرية: “مين حسين بن عيادة ده..؟ معرفش مين ده أصلا عشان نتفاوض معاه.. وأكيد محدش من مسؤولي الزمالك هيتفاوضوا مع لاعب دون علمي”، وهو تصريح مقلل من شأن بن عيادة وهو الذي وصلته الكثير من العروض مؤخرا.

إلى ذلك، كشفت مصادر متطابقة عن دخول فريقي العين الإماراتي وأهلي جدة السعودي على خط المفاوضات للتعاقد مع بن عيادة، صاحب الـ28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتتسع بذلك قائمة الأندية المهتمة بخدماته، بعد أن كانت تضم في وقت سابق أندرلخت البلجيكي والزمالك المصري والترجي التونسي، وأكدت نفس المصادر أن الأندية العربية تتصارع على اللاعب كونه من أحسن اللاعبين في البطولة في الموسمين الأخيرين في منصبه ولتميزه بالتسجيل عن طريق الكرات الثابتة، الأمر الذي أدخله قائمة الناخب الوطني، جمال بلماضي، المختصرة.

من جهة أخرى، شددت نفس المصادر على أن أندرلخت تراجع عن فكرة ضم مدافع اتحاد الجزائر السابق، ليعوضه بلاعب جزائري آخر، هو الدولي الجديد ولاعب مولودية وهران السابق، محمد رضا حلايمية، لاعب فريق بيرشوت البلجيكي الحالي والذي ينشط في الدرجة الثانية، لا سيما بعد تألقه هذا الموسم في بلجيكا وتقديمه لمستويات كبيرة جعلته محل متابعة واسعة في فرنسا وبلجيكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سليم

    لماذا كل هذه النميمة انا جزائري والله لا أعرفه

  • salim

    صح مايعرفوش وراه مشكل ? حبيت يعرفو بسيف ? هناك بعض جزائرين لا يعرفوا بن عيادة....فمبالك في مصر

  • قناص

    و مين الولد رئيس الزمالك ده؟!!!