-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب لاعب مصري

رئيس سانت إيتيان يكشف عن نوايا غالاتاساراي في بيع فيغولي! 

الشروق الرياضي
  • 1063
  • 0
رئيس سانت إيتيان يكشف عن نوايا غالاتاساراي في بيع فيغولي! 
ح.م

فضح رئيس سانت إيتيان الفرنسي بيرنار كايتزو، خطة مسؤولي غالاتاساراي التركي في محاولة التضحية بالدولي الجزائري سفيان فيغولي من أجل عيون اللاعب المصري مصطفى محمد، المنتقل حديثا إلى النادي قادما من الزمالك المصري.

وانتقد رئيس النادي الفرنسي، مسؤولي نادي الزمالك وإدارته بسبب انتقال مصطفى محمد إلى نادي غالاتاساراي التركي، بالرغم من العرض المالي المقدم من طرفه، والذي وصفه بالكبير.

وقال رئيس النادي الفرنسي في تصريحات له: “مندهش جدا مما حدث في ملف مصطفى محمد، الزمالك المصري رفض الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار دفعة واحدة، وقبل بــ 2 مليون دولار”. وتابع: “لحد الآن لا أعلم كيف وافق مسؤولو الزمالك على 2 مليون دولار، ورفضوا 5 ملايين دولار التي تم عرضها لضم اللاعب..رغم الأزمة المالية، جهزنا مبلغ 5 ملايين دولار ودفعة واحدة”.

واستطرد قائلا: “الجميع يعلم أن غالاتاساراي لا يدفع الأموال بسرعة، ولكي يحصلوا على خدمات مصطفى محمد، قاموا ببيع لاعب، وكانوا يحاولون بيع لاعب آخر وهو سفيان فيغولي”.

وكانت تقارير إعلامية تركية، قد كشفت عن وضع إدارة غالاتاساراي لفيغولي في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع، مع تحديد مبلغ 10 ملايين يورو للراغب في خدماته، وهذا من أجل تجاوز المشاكل المالية التي يمر بها فريق جراء الأزمة التي خلفها فيروس كورونا.  وكان فيغولي (30 عاما) قد انضم لنادي غالاتاساراي عام 2017 من ويستهام الإنجليزي، إذ نحج في قيادة الفريق لإحراز لقب البطولة والكأس في تركيا لموسمين متتاليين.

ويعتبر فيغولي من اللاعبين الذين اختاروا تمثيل المنتخب الوطني الجزائري عندما كان يلعب مع فريق فالنسيا الإسباني الذي كان يتألق معه، عكس بعض الأسماء الصاعدة التي تتردد بين اختيار بلدهم الأصلي وبلد الإقامة.
ن.ب    

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!