-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

رئيس فريق فرنسي يُؤكد اقتراب انتدابه لـ “بن زية”

علي بهلولي
  • 749
  • 0
رئيس فريق فرنسي يُؤكد اقتراب انتدابه لـ “بن زية”
أرشيف

أوشك اللاعب الجزائري ياسين بن زية أن ينتقل إلى فريق ديجون الفرنسي، فيما بقيت سبعة أيّام فقط ويُسدل ستار سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

وامتدح المسؤول أوليفيي دلكور رئيس نادي ديجون الفرنسي مواهب اللاعب ياسين بن زية، وقال إنه سيُقدّم الإضافة الفنية اللازمة في حال انتدابه.

وأضاف الرئيس أوليفيي دلكور في تصريحات أدلى بها لِصحيفة “بيان بوبليك” الفرنسية، الجمعة، أن إدارته تتفاوض هذه الأيّام لِإنتداب بن زية. وأعرب عن أمله في أن تُبرم صفقة انتقال اللاعب الجزائري إلى فريقه ديجون هذا الإثنين أو الثلاثاء المقبل، على أقصى تقدير.

ويلعب متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية (25 سنة) لِفريق أولمبياكوس اليوناني مُعارا منذ الصيف الماضي، وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل. حيث مازال يرتبط مع نادي ليل الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

ويشكو بن زية عدم منحه فرصة اللعب في فريق أولمبياكوس، وهو ما يُجبره على تغيير الأجواء في جانفي الحالي.

واكتفى بن زية بِخوض مباراة وحيدة فقط أساسيا مع فريق الأحمر والأبيض، في بطولة اليونان للموسم الحالي.

وبِالمقابل، يًصارع فريق ديجون من أجل البقاء في بطولة القسم الأوّل الفرنسي، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 16، قبل 18 جولة عن إسدال الستار.

ويعرف بن زية البطولة الفرنسية جيّدا، حيث وُلد بِهذا البلد الأوروبي، ومثّل هناك ألوان فريقَي ليون وليل. كما يعلم أيضا أن انتقاله إلى ديجون سيُمكّنه من اللعب كثيرا، وأيضا استعادة منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!