-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس نابولي: كوليبالي سيكون أغلى لاعب في التاريخ

الشروق الرياضي
  • 1630
  • 0
رئيس نابولي: كوليبالي سيكون أغلى لاعب في التاريخ
ح.م

ضاعت فرصة انتقال المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي إلى الدوري الإنكليزي هذا الصيف مع غلق باب الانتقالات الصيفية الليلة الماضية لكن رئيس النادي الإيطالي يصر على أنه قد يتحول إلى أغلى لاعب في التاريخ. وعلى الأرجح سيبقى المدافع كوليبالي في صفوف فريق نابولي مع بداية الموسم الكروي الجديد الا اذا جاء عرض لا يمكن رفضه من ناد عملاق مثل ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لكن تبدو فرص حدوث ذلك ضعيفة حتى الآن.

وفي هذا الإطار قال أوريليو دي لاورينتس رئيس نابولي في مقابلة لمحطة (إي. إس. بي. إن) عن احتمالية رحيل كوليبالي “إذا كان ماغواير يساوي 93 مليون يورو فإن كوليبالي يساوي 250 مليونا”.

وأشار دي لاورينتس إلى انتقال هاري ماغواير مدافع فريق ليستر سيتي إلى فريق مانشستر يونايتد قبل أيام ليصبح أغلى مدافع في العالم متخطيا صفقة انتقال فيرغيل فان دايك إلى ليفربول. وأضاف دي لاورينتس ساخراً “في إنكلترا يمكنك دفع 93 مليون يورو لضم لاعب يمكنني أن أشتريه أنا بمبلغ يتراوح بين 25 و30 مليونا. إذا كان ماغواير يساوي هذا المبلغ فإن كوليبالي يساوي 250 مليونا وأنا أؤمن بذلك”.

ويبقى البرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في التاريخ بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل نحو 220 مليون يورو، أما الشرط الجزائي في عقد كوليبالي حالياً فيساوي حوالي 150 مليون يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!