-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب "افتراءات في وسائل التواصل الاجتماعي"

رئيس وزراء الكويت المستقيل يعتذر عن قبول إعادة تعيينه

رئيس وزراء الكويت المستقيل يعتذر عن قبول إعادة تعيينه
رويترز
رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح يلقي كلمة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك يوم 25 سبتمبر 2019

قالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح اعتذر عن قبول إعادة تعيينه رئيساً للحكومة بعد أن كلفه أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بذلك، في وقت سابق الاثنين.

ونقلت الوكالة الرسمية عن رئيس الوزراء قوله: “يحول بيني وبين تنفيذ أمركم السامي هذا ما عجت به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من افتراءات وادعاءات بها شبهة مساس بذمتي وإخلالي بالقسم العظيم”.

وأضاف “وهي أكاذيب لا صلة لها بالحقيقة صادرة بكل أسف من زميل وأخ تربطني به زمالة ورابطة أخوة وصداقة امتدت لأكثر من أربعين عاماً ناهيك عما ينطوي عليه تصرفه من تداعيات بالغة الخطورة على مختلف الأصعدة ولا سيما أننا في دولة القانون والمؤسسات”.

وكان النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح قد أصدر بياناً، الجمعة، اتهم فيه الحكومة بعدم الرد على استفساراته بشأن مخالفات وشبهة جرائم متعلقة بالمال العام تجاوزت قيمتها 240 مليون دينار من صندوق الجيش.

وكان جابر المبارك يتولى رئاسة الحكومة السابقة التي استقالت قبل أيام بسبب خلافات قبل أن يعود أمير البلاد ويكلفه بتشكيل الحكومة الجديدة، الاثنين.

كما أعفى أمير البلاد، الاثنين، وزيري الداخلية والدفاع من منصبهما بعد أن تبادلا الاتهامات حول التعامل موارد صندوق الجيش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!