-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستقام في مدينتي مونتيراي وتيخوانا

رابطة “الليغا” تخطط لنقل مباريات الدوري الإسباني إلى المكسيك

رابطة “الليغا” تخطط لنقل مباريات الدوري الإسباني إلى المكسيك

كشفت تقارير إعلامية أن رابطة “الليغا” تخطط لنقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى المكسيك لتكون ثاني بلد أجنبي يحتضن مباريات البطولة بعد الولايات المتحدة الأميركية.
وأوضح نونو بيريز، المدير العام لرابطة الدوري الإسباني، في تصريحات لصحيفة “ماركا” المحلية قائلاً:” إن مسابقة الليغا تتمتع بإمكانيات هائلة لتلعب في الخارج، والمكسيك تعتبر المقصد الأساسي لنا في المرحلة المقبلة”.
وتابع مدير الرابطة قوله :” إن نجاح تجربة نقل مباريات الدوري إلى الملاعب الأميركية سوف تحفزنا على خوض تجربة نقلها إلى الملاعب المكسيكية”.
وأضاف:” بطولة الدوري الإسباني لديها جماهير كبيرة في المكسيك بفضل الروابط الثقافية، خاصة اللغة المشتركة بين البلدين، ولذلك يتعين علينا تقريب مباريات البطولة من هذه الجماهير”، وقد تم تحديد كل من مدينتي مونتيراي و تيخوانا لاستضافة مباريات “الليغا” على ملاعبها.
وتأتي هذه الأخبار في وقت لم يتجرع فيه الإسبان حتى الآن القرار الذي اتخذته رابطة الدوري بنقل عدد من مباريات البطولة إلى الولايات المتحدة الأميركية على مدار 15 عاماً باستثناء مباراة “الكلاسيكو” التي تجمع الغريمين ريال مدريد وبرشلونة التي تقرر إقامتها في إسبانيا فقط.
يشار إلى أن رابطة اللاعبين اتخذت موقفاً معارضاً لقرار رابطة “الليغا” بسبب تخوفها من إرهاق اللاعبين بسبب بعد المسافة بين البلدين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!