-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر عن سعادته بالجائزة وقال إنه استفاد كثيرا من تشافي

“راديوز” تختار بغداد بونجاح كأحسن لاعب جزائري لعام 2018

“راديوز” تختار بغداد بونجاح كأحسن لاعب جزائري لعام 2018
ح.م
بغداد بونجاح

اختارت جمعية “راديوز” بغداد بونجاح كأحسن لاعب جزائري لسنة 2018، حيث تسلم الحذاء الذهبي ووسام الاستحقاق بمقر الجمعية وبحضور وجوه رياضية معروفة مثل اللاعب الدولي مختار بلخيثر والحكم الدولي حنصال، وقدامى اللاعبين كبن شيحة وفوسي وجمع غفير من محبي اللاعب بغداد بونجاح الذي فرح كثيرا بهذا التتويج والتكريم.

وصرح رئيس جمعية “راديوز” قادة شافي إن الموسم الرائع والأهداف الحاسمة مع المنتخب الوطني وناديه السد القطري جعلت من ابن مدرسة رائد شباب غرب وهران حديث الصحافة الرياضية الدولية وذلك باحتلاله المراتب الأولى ضمن أحسن هدافي العالم.

وعبر بغداد بونجاح عن سعادته بهذه الجائزة وكذا اختياره كأحسن لاعب جزائري وقال إنه “منذ قدوم نجم نادي برشلونة تشافي استفدت كثيرا من نصائحه وتواجده معي في الميدان”. كما عبر عن سعادته لتواجده في ملعب الراديوز الذي يذكره بطفولته التي لعب من خلالها في هذا الملعب الترابي والمساعدة الكبيرة التي تلقاها من طرف مؤطري هذه الجمعية ومدربي ومسيري مدرسة رائد شباب غرب وهران وهذا ما يحفزه على بذل مجهود أكبر السنة القادمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حمزة الجزائري

    بونجاح احسن مهاجم جزائري حاليا ولا احد يتفوق عليه وجمال بلماضي اعطاه الثقة الكاملة وسيكون سما قاتلا في كاس افريقيا القادمة ان شاء الله