-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلن موعد اعتزاله كرة القدم

راموس سيغادر ريال مدريد في 2022 !

ق.ر
  • 621
  • 0
راموس سيغادر ريال مدريد في 2022 !
ح.م
سيرجيو راموس

أعلن قائد المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد سيرجيو راموس عن موعد اعتزاله كرة القدم، وذلك من خلال ممازحته لزميله في الميرينغي لوكاس فاسكيز على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر لوكاس فاسكيز صورة على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تظهر ارتداءه شارة قيادة ريال مدريد في المباراة التي جمعتهم ضد جوفنتوس في كأس الأبطال الدولية، وانتهت بفوزهم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعلق عليها بقوله: “سنواصل المسيرة”، مع وضعه إشارة لسيرجيو راموس.

ومازح القائد سيرجيو راموس زميله في الفريق لوكاس فاسكيز على المنشور، بقوله معلقا على الصورة: “ليس أمامك سوى أربع سنوات أخرى، كي أترك لك الشارة بعد ناتشو، وكارفاخال”، في إشارة فسرتها وسائل الإعلام الإسبانية بأنه يخطط للاعتزال مع انتهاء عقده مع ريال مدريد صيف 2022.

واعتبرت وسائل الإعلام الإسبانية أن تعليق راموس على صورة فاسكيز التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمثابة تصريح بأن كلا المدافعين ناتشو وكارفاخال هما من سيقودان الميرينغي في المرحلة التي ستلي اعتزاله.
ويحمل قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، شارة قيادة الفريق منذ عام 2015، بعد رحيل أسطورة “الملكي” الحارس إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!