-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

راموس يقترح فكرة لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو

الشروق الرياضي
  • 5643
  • 1
راموس يقترح فكرة لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو
ح.م

دعا سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، لتخصيص جائزة كرة ذهبية خاصة بالثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني على الترتيب، بعيدا عن باقي اللاعبين، من أجل إتاحة الفرصة لغيرهما للفوز بها.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال راموس: “ربما يمكنهم صناعة كرة ذهبية لكريستيانو وميسي فقط، تعتمد على النتائج، وأخرى تُمنح لباقي اللاعبين، ففي النهاية، سيكون هذا أفضل لكرة القدم”.

وهيمن الثنائي على الكرة الذهبية في آخر 11 عاما، باستثناء العام الماضي، الذي شهد تتويج الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الريال، بالجائزة.

واستعاد اللاعب الدولي الإسباني ذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، الذي شهد تسجيله هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع، عادل به النتيجة لفريقه بعد التأخر أمام مواطنه أتلتيكو مدريد، ليمهد طريق الريال لقنص اللقب بعد الفوز بنتيجة 4-1.

وعن ذلك، قال: “أعتقد أن هدفي في نهائي لشبونة هو أفضل لحظة عشتها في السنوات الأخيرة، سواء على المستوى الشخصي أو بالنسبة للريال، فهذا الهدف غيّر التاريخ، لأنه ساعدنا على الفوز بعدها بـ3 ألقاب متتالية”.

وأكمل: “دوري الأبطال بمثابة طفلي، ولا يمكنني وصف مدى حبي لهذه البطولة”.

وسُئل راموس عن مدى استعداد فريقه لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو المقبل بالدوري الإسباني، فأجاب: “كلا الفريقين يحقق نتائج جيدة ويمر بفترة مميزة، وهذا يحفزنا لمواجهة منافس رائع، ونأمل أن نتمكن من الفوز والانفراد بالصدارة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مدريدي

    الصراحه الكرة الذهبيه مع احترامي للفيفاء ولميسي مفروض ماياخذهاء ميسي الأقرب كان اما رونالدو او واحد من الثلاثي صلاح ماني فاندايك لمذاء حصرو الكرة بين رونالدو وميسي واذا تفوق أحدهم على الآخر أخذها اجل اذا تفوق لاعب آخر على كليهماء لمذاء لايمنح الجائزه هو ما هاذه المجامله