-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إشادة من الحارس الاحتياطي للفريق

رايس مبولحي حارس كبير يزيدني قوة وخبرة

الشروق الرياضي
  • 1743
  • 0
رايس مبولحي حارس كبير يزيدني قوة وخبرة
ح.م

أشاد حارس المرمى الاحتياطي في صفوف نادي الاتفاق السعودي بحامي عرين الخضر، رايس وهاب مبولحي، مؤكدا أن وجوده بجانبه في الفريق يعتبر إضافة كبيرة له.

وصرح الحارس الثاني للاتفاق، محمد الحايطي، بأن وجود حارس عملاق كالجزائري رايس مبولحي بالفريق يمنحهم كحراس القوة والخبرة. وقال: “إن وجود حارس كبير مثل الجزائري رايس مبولحي يساعدنا على تطوير مستوانا والاستفادة من خبراته”. كما أضاف أن جلوسه على مقعد الاحتياط لا يشكل مشكلة بالنسبة إليه. وقال: “في ظل وجودي مع حارس عالمي “مبولحي” في صفوف الاتفاق لا يزعجني أبدا البقاء على مقعد الاحتياط”.

للإشارة، فإن “مبولحي” قدم مباراة كبيرة الأسبوع الماضي عند استئناف البطولة السعودية، وهذا بعد أكثر من 4 أشهر من توقف المنافسة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث نجح في المحافظة على شباكه نظيفة والفوز أمام نادي العدالة بهدف دون رد.

وتمكن بطل إفريقيا من تجاوز مشاكله مع إدارة الاتفاق التي حاولت في وقت سابق تخفيض راتبه مع اللاعبين الأجانب للفريق، إذ اعترض “رايس مبولحي” على ذلك واحتج بطريقته الخاصة حيث لم يلتحق بتدريبات النادي في وقتها، لكن سرعان ما عادت الأمور إلى مجراها وتدارك مسؤولو الاتفاق خطأهم، وبعدها عاد من فرنسا وانتظم بشكل طبيعي في التدريبات مع زملائه.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!