-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية تدخل لتخليص والدته من بطش أبيه

رجل يقتل ابنه بطعنة خنجر في سوق أهراس

عصام بن منية
  • 3666
  • 0
رجل يقتل ابنه بطعنة خنجر في سوق أهراس
أرشيف

اهتزت ولاية سوق أهراس، ليلة الخميس، على وقع جريمة قتل شنعاء، ذهب ضحيتها الشاب أيمن البالغ من العمر 23 سنة، بطعنة خنجر على يد والده البالغ من العمر 54 سنة، داخل منزل العائلة الكائن بحي 108 مسكن وسط مدينة سوق أهراس.
وحسب مصادر متطابقة فإن جريمة القتل الشنعاء وقعت داخل المنزل العائلي بعد ملاسنات بين والد الضحية وأمه، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، اعتدى فيها الأب على الأم بالضرب وحمل خنجرا لتهديدها بالقتل، بحضور الابن الضحية الذي حاول التدخل لإنقاذ والدته من تعنيف والده، إلاّ أن طعنة خنجر إصابته من والده على مستوى الجهة اليسرى من البطن أسفل السرة، ما تسبب في إصابته بنزيف دموي حاد، لينقله إثرها والده إلى مستشفى ابن رشد أين حاول أطباء المناوبة بمصلحة الاستعجالات الطبية إنقاذ حياته إلاّ أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابة العميقة التي تعرض لها والتي تسببت له في نزيف حاد.
وفور إبلاغها بوقوع الجريمة النكراء من طرف مستشفى ابن رشد، سارعت فرقة من مصلحة الشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة بمنزل العائلة، أين قامت بإجراء المعاينة وتوقيف الأب الجاني.
وقد خيّم صبيحة الجمعة الحزن والأسى على سكان مدينة سوق أهراس، الذين تأثروا لهذه المأساة، وتوافد المئات منهم على بيت جد الشاب الضحية الكائن بحي 26 أفريل، لتقديم واجب التعازي، وتشييع جنازة الضحية، بعد ما أقدمت مصالح الأمن على غلق منزل العائلة الذي وقعت فيه الجريمة، لمواصلة تحقيقاتها في القضية، بينما لازال الأب موقوفا تحت النظر لدى مصالح الأمن ويخضع للتحقيق حول ظروف إقدامه على قتل ابنه أيمن.
فيما لازال أصدقاء الضحية أيمن تحت الصدمة وأكد عدد منهم للشروق بأنهم افتقدوا صديقهم الذي وصفوه بالمرح وأنه كان دائم الابتسامة ولا تفارقه روح الدعابة، كما أنه كان في حياته محبا لفعل الخير ومساعدة غيره من الجيران كلما طلب منه ذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!