-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مستشار الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية لـ"الشروق":

رحلات العاصمة-ميلانو لم تتأثر.. ومتوقفة تماما نحو بكين الصينية

حسان حويشة
  • 2183
  • 10
رحلات العاصمة-ميلانو لم تتأثر.. ومتوقفة تماما نحو بكين الصينية
الشروق أونلاين

قال محمد شارف مستشار الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، إن الرحلات الجوية بين الجزائر وميلانو لم تتأثر بإجراءات الحجر الصحي على شمال ايطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى الشركة تحترم تدابير السلطات الايطالية لكن برنامج الرحلات لم يتأثر، وشدد على أن الرحلات متوقفة تماما نحو بكين الصينية إلى إشعار آخر عكس ما يروج له.

وذكر شارف في تصريح هاتفي لـ”الشروق”، الأحد، أن رحلات الخطوط الجوية الجزائرية إلى ميلانو مستمرة بشكل عادي، موضحا أنه لم يتم تسجيل أي اضطراب في رحلاتها نحو هذه المدينة الايطالية.

وأعلنت السلطات الايطالية الحجر الصحي على مدن كبرى شمالي البلاد على غرار ميلانو البندقية “فينيتسيا” وشملت التدابير نحو 16 مليون مواطن ايطالي بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسير الجوية الجزائرية سبع رحلات أسبوعيا ما بين مطاري العاصمة روما وميلانو انطلاقا من مطار هواري بومدين.
من جهة أخرى، أكد محمد شارف أن الرحلات الجوية التجارية للجوية الجزائرية نحو العاصمة الصينية الصين متوقفة تماما وإلى غاية إشعار آخر.

ووفق المتحدث، فإن الرئيس المدير العام تحدث عن الموضوع الأسبوع الماضي، وكان الرحلة حسبه خاصة لإجلاء جزائريين وبعض الأجانب العالقين في الصين، ولا توجد أي رحلة مبرمجة للجوية الجزائرية نحو بكين، موضحا أن الكثير من العمليات والمضاربة انتشرت خصوصا على المنصات الاجتماعية، لكن الشركة سبق وأوضحت أن الرحلات متوقفة نحو بكين إلى إشعار آخر.

وكانت الجوية الجزائرية قد علقت رحلاتها التجارية المنظمة (كل أحد وخميس) نحو العاصمة الصينية بكين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في هذا البلد، وأجرت عمليتي إجلاء لجزائريين من الصين عبر رحلتين منفصلتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • محمد 23

    خاوتي فهموني في هذو المسؤولين تاعنا ....يا المرض راهو في فرنسا و ايطاليا و عموم اوروبا و الجويةالجزائرية مازال تخدم معاهم .
    يا جدكم النهار لي علمو بلي عندنا الكوليرا حطونا على لائحة المناطق الموبوءة في ساعو حنا 24 حالة غير من فرنسا تاع الشعر.

  • كاره

    Alitalia الشركة الطيران العمومية الإيطالية اوقفت كل رحلاتها الدولية من مدن العالم نحو ميلانوا حتى من جزائر وعندنا ولا يوجد الا ار كوسكوس....كل شيئ استوردتوه من زبل حتى كوليرا غير زيدونا الفيروسات....

  • بطاطا

    غالب الشركات اوقفت رحلاتها الى ايطاليا و اندلسي أصر على استمرار الرحلات للصين لاستيراد كورونا لكن الصين هي من طلب وقف الرحلات معها ( كثر خيرهم ) لذلك اتجه المجاهد اندلسي الى ايطاليا لاستيراد كورونا ولا غرابه فالجزائريه كانت دائما تتمنى الشر للمواطن الجزائري فتذله و تزيد قي سعر التذاكر و اليوم تنتهز فرصه كورونا لتدخلها للجزائر بأي ثمن ..
    هكذا هي كراهيه المسؤولين للمواطن البارحه والي مستغانم و اليوم اندلسي

  • Mahmoud kouch

    يبدو،على اغلب الظن،ان هذه الشركة مأمورة بجلب الفيروس مهما كلّف الامر!!!!!!!!!!!!

  • مقبرة المواهب

    من الاحسن للجميع ايقاف الرحلات الحركة الا للضرورة القسوى لتفادي العدوى و المرض. 366 وفاة في ايطاليا 133 في 24 ساعة الاخيرة المرض ماشي لعب, الوقاية خير من العلاج.

  • مواطن

    إيطاليا تفرض حجرا صحيا على ميلانو و انتم تسيرون رحلات الى ميلانو بشكل عادي في وقت وصلت الاصابات بكورونا الى أكثر من سبعة آلاف و الوفيات الى 366. الوضع الآن في ايطاليا أسوء بكثير من الصين. أقسم بالله راسي داخ من طريقة تفكيركم و استخفافكم بالوضع. الكاميرات الحرارية لا تكشف الا من ظهرت عليه الأعراض أما الحاملين للفيروس بلا أعراض أو قبل ظهورها فلن يتم كشفهم ككل الحالات المستوردة. هل يستطيع مسؤولونا أن يشرحوا لنا لماذا علينا أن نتحمل هذه المخاطرة الكبيرة التي نرى النتائج الكارثية لها في إيران و إيطاليا.
    اللهم لا حول لنا و لا قوة الا بك اللهم ادفع عنا هذا الوباء و احفظ بلدنا و جميع بلاد المسلمين.

  • حساني حليم

    الخطوط المغربية علقت الرحلات الى ايطاليا ونن لا لا اعرف لماذا...... يريدون استوراد كرونا الينا

  • anis

    مهزلة.........لازم توقفو الرحلات... كثير دول أوروبية متقدمة جدا في النضام الصحي وقفت الرحلات إلى شمال إيطاليا .......وأنتم بدون إمكانيات طبية و تكنولوجيا ...لن تتأثر؟؟؟؟؟........عجيب!!!!!......تريدون زرع فيروس دمار شامل

  • أستاذ

    لكن ميلانو الأمس دخلت الحجر بل كل شمال إيطاليا !!!!!!! لم الرحلات ؟؟؟

  • آه

    أو روح تلعب ياخبيث أوروبا كلها قطعت الخطوط الجوية مع ايطاليا و ميلان بدات رانا عايشين في أوروبا ونشوفو يكداب لازم تتوقف الإيطاليين هم من يمنعون الترقب من غرب ايطاليا