-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

رداءة “الكاف” تزيد متاعب المولودية وتحرق أعصاب “الشناوة”

علي بهلولي
  • 1503
  • 0
رداءة “الكاف” تزيد متاعب المولودية وتحرق أعصاب “الشناوة”

قرّر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، السبت، إعادة برمجة مباراة مولودية الجزائر والضيف نادي جواميس بورغو البنيني.

جاء ذلك في بيان لِإدارة نادي مولودية الجزائر، حيث أوضحت أن “الكاف” حدّدت تاريخ تنظيم هذه المباراة ما بين الـ 17 والـ 21 من ديسمبر الحالي.

وطلبت “الكاف” من مسؤولي المولودية تقديم أجندة الرّحلات الجوية بِاتجاه الجزائر، بِاستثناء تلك القادمة من فرنسا.

وستُراسل إدارة مولودية الجزائر وزارة الخارجية، لِاستلام رخصة ترتيب إجراءات استقبال وفد نادي جواميس بورغو البنيني، القادم جوّا عبر مدينة الدار البيضاء المغربية.

وتُجرى هذه المباراة بِرسم إياب الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. بعد تعادل المولودية ذهابا خارج القواعد بِنتيجة (1-1).

وكان يُفترض تنظيم مواجهة العودة بِالجزائر في الـ 4 من ديسمبر الحالي، ولكن نادي جواميس بورغو البنيني لم يحضر، وبرّر غيابه بِعدم توفر النقل الجوي، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وشرع فريق مولودية الجزائر وأنصاره (الشناوة)، في الإستعداد لِمواجهة النادي الصفاقسي التونسي، في الدور الأوّل لِرابطة أبطال إفريقيا، ذهابا ما بين الـ 22 والـ 23 من ديسمبر الحالي، وإيابا ما بين الـ 5 والـ 6 من جانفي المقبل، على اعتبار أن محطّة الدور التهميدي حُسمت لِمصلحة المولودية، ومعاقبة نادي جواميس بورغو البنيني. قبل أن يجد “العميد” نفسه مُجبرا على العودة إلى الخلف وتسوية “دين عالق” تسبّب فيه المُنافس البنيني ورداءة مسؤولي “الكاف”. ناهيك عن زيادة متاعب “العميد” بِخصوص برمجة مقابلات البطولة الوطنية.

وعكس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يتّخذ قرارات صارمة في الوقت المناسب، دأبت “الكاف” على التراخي والتماطل في حسم الأمور، ولا تعبأ بِالعواقب الوخيمة لِقراراتها الإرتجالية على المنتخبات أو الأندية. فهل ينتظر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم 8 أيّام، للحسم في أمر مباراة بين ناديَين في رابطة الأبطال أو الدوري الأوروبي؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!