-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جيريمي هنت

ردنا على قضية إختفاء خاشقجي سيكون محل بحث

ردنا على قضية إختفاء خاشقجي سيكون محل بحث
ح.م
وزير الخارجية البريطاني جيرمي هنت

قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت، الجمعة، إن المزاعم المتعلقة بقضية الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي لن تكون مقبولة إطلاقا إن تبين صحتها، لكن أي رد فعل من جانب بريطانيا سيكون محل “بحث”.

وقال هنت لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن “جزءا من رد فعلنا سيتوقف على رد الفعل السعودي، وما إذا كنا نشعر بأنهم يأخذون الأمر بجدية كما نأخذه نحن. لكن هذه مسألة خطيرة جدا جدا”.

وتابع قائلا “علاقتنا مع السعودية علاقة استراتيجية أيضا. ردنا سيكون محل بحث… وفي النهاية إذا تبين أن هذه الروايات صحيحة، فإن هذا، وبوضوح شديد، لن يكون متسقا مع قيمنا”.

كان مسؤولون أتراك قد قالوا إنهم يعتقدون أن خاشقجي اغتيل داخل القنصلية السعودية في اسطنبول، وهو ما تنفيه الرياض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محب الله

    الآلاف من الأبرياء يموتون في فلسطين و سوريا و ليبيا و بورما ووووووو..........لم يفتح تحقيق و يحاكم من قامو بقتلهم رغم أن قتلتهم يعرفهم الكل و مازالو يقتلون لحد الساعة بقدرة قادر أصبح خاشقي محل إهتمام العالم أجمع و يحقق في قضيته بهذه الطريقة ما هذه العدالة الفاسدة نحن لا نقول لا يجب التحقيق في قضية خاشقجي بل بالعكس يجب معرفة أين هو ومعاقبة مختطيفيه و قتلته إن هو قتل لكن لماذا السكوت عن المجرمين الآخرين و هم يسيحون دون رادع إنه قانون الغاب لا إله إلا الله محمد رسول الله.

  • LOGIQUE

    قضية خاشقجي ذكرتني بنكتة كنا نتداولها- وهي أن جزائري وأمريكي تراهن على من يحسن السباحة - فبدأ الأمريكي وأخرج شيئا من جيبه ورماه في المسبح وعلى الجزائرى أن يجده- الجزائري إرتمى وغطس في المسبح وبعد دقائق خرج وقال للأمريكي إنك رميت دولاراً فهاهو - قال له صدقت - الجزائري أخرج من جيبه شيئا ورماه في المسبح - غطس الأمريكي وبعد ساعات لم يجده - ثم أفرغ المسبح ولم يجد الشئ - الجزائري ربح الرهن- فقال له الأمريكي ماذا رميت لأنني رأيت الشيئ وهو يسقط في الماء - فأجابه إنه قرص "كالسيبرونات" (دواء ضد وجع الرأس) - فهل خاشقجي ذاب مثل كالسيبرونات يا أطباء? حرام عليكم-