-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ردّ إيطالي سريع على المدرب الفرنسي بِخصوص آدم الوناس

علي بهلولي
  • 2994
  • 1
ردّ إيطالي سريع على المدرب الفرنسي بِخصوص آدم الوناس

ردّ المسؤول جاني فرينّا رئيس نادي كروتوني ضمنيا مساء الثلاثاء، على التقني الفرنسي ريمون دوميناك مدرب الفريق المحلي نانت، بِخصوص تصريح إعلامي فيه احتقار للاعب الدولي الجزائري آدم الوناس.

وقال جاني فرينّا في تصريحات لِقناة ناديه كروتوني الإيطالي: “أنا مرتاح بِشأن تعاقداتنا الشتوية، خاصة وأنّنا جلبنا لاعبا بطلا لِإفريقيا، والأمر يتعلّق بِآدم الوناس”.

وكان التقني ريمون دوميناك مدرب فريق نانت الفرنسي قبل ذلك، قد أطلق تصريحات حاقدة في مؤتمر صحفي، لمّا قال إنه لا يعرف آدم الوناس، ورفض انتدابه لمّا عرضه عليه أحد “المناجرة”.

هذا وخاض متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس مساء الثلاثاء، أوّل حصّة تدريبية له مع فريقه الجديد كروتوني الإيطالي، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه.

ويستعدّ آدم الوناس وفريقه كروتوني لِمواجهة الضيف نادي ميلان آسي، بعد ظهر الأحد المقبل. لِحساب الجولة الـ 21 من عمر البطولة الإيطالية.

وستكون هذه المواجهة “نزالا” قويا، بين آدم الوناس ومواطنه إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان الميلان. عِلما أن فريق كروتوني يتذيّل جدول الترتيب في المركز الـ 20 بِرصيد 12 نقطة، بينما يتصدّر نادي “الروسونيري” اللائحة بِمجموع 46 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سهيل

    لماذا تصريحات حاقدة , هو قال انه لا يعرف ادم الوناس , هل يجب عليه ان يعرفه ...ثم لو قال بلماضي او مزيان اغيل مثلا انه لا يعرف لاعبا فرنسيا ينشط في الليغ 1 هل ستشن الصحافة الفرنسية هجوما لاذعا علي المدرب وتصفح تصريحاته بالحقيرة ... حقا غريب امركم