-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد على تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية في الشعبة

رزيق: الاكتفاء لن يتحقق إلا بالقضاء على فاتورة استيراد الحليب

الشروق أونلاين
  • 2503
  • 10
رزيق: الاكتفاء لن يتحقق إلا بالقضاء على فاتورة استيراد الحليب
ح.م
وزير التجارة كمال رزيق

قال وزير التجارة كمال رزيق، إن الأمن الغذائي في مجال شعبة الحليب لن يتحقق إلا إذا تم القضاء على فاتورة الواردات.

وكتب الوزير منشورا على صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، أكد فيه أن “دور الوزارة في شعبة الحليب هو تشجيع المنتوج المحلي وتحقيق الأمن الغذائي بالتعاون مع وزارة الفلاحة وهذا لا يتأتى إلا من خلال القضاء على فاتورة الواردات الكبيرة أكثر من 1.2 مليار دولار وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية في هذا المجال”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=134252004771755&id=104688014394821&__xts__%5B0%5D=68.ARDueVcR1HUYdHAQ_UmUaX8m33CIIBYXjUHKbpQYsMP5ZC1Sy6tzbjOUwEeZ_IVgfdYQ1-TjtBmjzwg4V7fYcnAtmHw94aZoihyI2W3LkqSTAHf0MeasVuF0UTgekuIxTACIojPcK7kVKqTyyaPiCllSHa8sA9WJCmL3YMQvCA_DVdLY8n2gkH3T1GFS6lxb5L2t-_43PId9zmJb6RMaS_VB9EraaPahMxQReuIQKxZXEylWij2pWNMpHZM4HSCgR4AXagDcXufTxk6KtQJIvHmWDsn89qk5od8roObiTzZEhWqB8egpgvnE9kSdEhf8DkeFRmVtB3nrVhxuMTw&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • هند

    والله واليوم يوم جمعة هذا الشخص المنفعل دائما والذي حديثه ذائما على الحليب والحليب فقط كان بقرة نطحته وكان الشعب عايش بالحليب فقط لن يقدم شيئا للتجارة وللمواطن وستبقى الحالة على حالها ى ورمضان ان شاء الله سيفضحه هو وحاشيته انه لم يصدق انه اصبح وزيرا لانه هو غير انتاع بلاطوهات يبيع الكلام .....جمعة مباركة

  • SITAHAR

    Mr LE Ministre il faut arreter carrement l 'importation de la poudre de lait,des cereales et des viandes rouges ce qui va pousser les producteurs locaux algeriens a travailler plus pour stopper l'hemorragie de devises.
    on mangera du pain noir ou est le probleme?
    enfin ALLAH KAWIK Mr LE Ministre

  • zaki l,algerien

    يالمعلق كريم على ماأظن أنت صاحب ملبنة

  • محمد

    يا صاحبي ...راكم عاودتو حكاية جحا و حمارو
    المعلقين تاع زمان التقلاش ..... السيد جاء يصلح قالك ما يصلح.
    الافضل هو تغيير العقلية يا وحايد الكافية .
    و لي ما عجباتوش الحيط الاول و للامام يا الحمام.

  • رأي

    الاكتفاء الذاتي الكامل غير ممكن تقنيا إلا إذا خصصنا أحسن الأراضي الفلاحية لإنتاج الأعلاف مع تطبيق أحسن التقنيات الفلاحية مع . لأن إنتاج الكمية اللازمة من الحليب يتطلب تربية عدد كبير من الأبقار الحلوب من أحسن السلالات.
    أول شيء الفلاحين سيطلبون الدعم ، لكنهم لن ينجزوا المطلوب منهم كعادتهم. و سيدخل المهنة الكثير من النصابين و الفلاحين الكاذبين.

  • سليم

    الشعب يعرف جيدا من يصلح لقيادته الشعب منذ مدة وهو يطالب بجمال بلماضي على رأس الفريق الوطني وصناع القرار كانوا يضيعون الوقت بلكينس والإسباني وسعدان وماجر وغيرهم من الفاشلون لماذا المسؤولون لا يسمعون للشعب هناك كفاءات امثال جمال بلماضي في كل المجالات لماذا تعينون وزراء والله لا يصلحون حتى مدراء مؤسسات الله لا تربحكم اتركو الجزائر تتنفس

  • خالد

    لا يتحقق الاكتغاء بعقول مثل هذه .. وفر منتج محلي وبعدها منطقيا سيتوقف الاستيراد.. السعوديه التي تتمسخرون منهم كعرب و بدو اليوم تصدر عبر النراعي لكل البلدان العربيه و حكومتنا تحلل بيهم حتی يفتحوا ملبنه و بالزوخ ما تلاقي مثلنا

  • BOUSHAMA HIISHEM

    هذا المقترح السار سيفرح"بوخدوني صاحبة العيون الزرقاء" ما هذه المقترحات الخيالية التي تقدمونها وكانك في ملتقيات الالهاء التي كنت تقيمها في جامعة البليدة وتستدعي لها لحباب والاصحاب. تحمل مسؤوليتك واذهب الى الهدف مباشرة.

  • BOUSHAMA HIISHEM

    هذا المقترح السار سيفح"بوخدوني صاحبة العيون الزرقاء" ما هذه المقترحات الخيالية التي تقدمونها وكانك في ملتقيات الالهاء التي كنت تقيمها في جامعة البليدة وتستدعي لها لحباب والاصحاب. تحمل مسؤوليتك واذهب الى الهدف مباشرة.

  • كريم

    الحل هو استرداد وزراء أكفاء لأنكم لا تصلحون حتى رؤساء بلديات هذه هي الحقيقة