-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سلمها له الوزير الأول نور الدين بدوي

رسالة من بن صالح إلى الرئيس الموريتاني الجديد

الشروق أونلاين
  • 569
  • 0
رسالة من بن صالح إلى الرئيس الموريتاني الجديد
ح.م

استقبل الوزير الأول السيد نور الدين بدوي، الخميس، بنواكشوط من طرف الرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي سلمه رسالة خطية من رئيس الدولة السيد عبد القادر بن صالح.

وصرح السيد بدوي للصحافة عقب هذا اللقاء الذي جرى بمقر رئاسة الجمهورية الموريتانية قائلا: “استقبلت من طرف الرئيس الموريتاني وبلغته تحيات ورسالة خطية من أخيه رئيس الدولة السيد عبد القادر بن صالح تتضمن تهنئة للرئيس الموريتاني وتأكيد على العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين”.

كما تتضمن هذه الرسالة –يضيف الوزير الأول – “تأكيدا على رغبة رئيس الدولة في المضي بالعلاقات الثنائية بين البلدين وترقيتها الى ما يطمح اليه الشعبان الشقيقان”.

وكان السيد بدوي قد حل الأربعاء بنواكشوط رفقة وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم حيث شارك في وقت سابق من نهار اليوم في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد بصفته ممثلا لرئيس الدولة.

يذكر أن السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (62 سنة) انتخب رئيسا لموريتانيا يوم 22 جوان الفارط بحصوله على نسبة 52 بالمائة من أصوات الناخبين الموريتانيين، خلفا للرئيس المنتهية ولايته السيد محمد ولد عبد العزيز.

بدوي يتحادث بنواكشوط مع عدد من نظرائه والمسؤولين الأفارقة

وتحادث الوزير الأول نور الدين بدوي، يوم الخميس بنواكشوط، على هامش مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الشيخ الغزواني مع عدد من نظرائه والمسؤولين الافارقة.

وفي هذا الصدد احادث مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي موسى فقي.

كما تحادث على هامش هذا الحفل مع رئيس الحكومة المغربي، سعد الدين العثماني، وكذا نائب الوزير الأول وزير التعليم الجامعي والرياضة لغينيا الاستوائية كلمان آنغوغا أنغيما أونغن.
المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!