-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 بعد 8 أشهر من توليه المهمة

رسميا.. الفاف تقيل ماجر وجميع طاقمه

حسين قيصر
  • 2791
  • 10

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي، مساء الأحد عن إقالة الناخب الوطني رابح ماجر وجميع طاقمه.

وأفاد بيان الفاف المقتضب، “أن المكتب الفدرالي للإتحاد الجزائري قرر في اجتماعه المنعقد الأحد بالمركز التقني لسيدي موسى إقالة الناخب الوطني رابح ماجر وجميع طاقمه، مزيان إغيل وجمال مناد والوناس قاواوي”.

ولم يكشف بيان هيأة خير الدين زطشي، تفاصيل أخرى، بشأن المستحقات التي سيستفيد منها رابح ماجر وطاقمه، لاسيما وأن عقدهم يستمر حتى صيف 2019.

وكانت إقالة ماجر منتظرة، خصوصا بعد تصريح وزير الشباب والرياضة محمد حطاب، من مدينة طاراغونا الإسبانية، ليلة السبت، على هامش حضوره افتتاح الألعاب المتوسطية، عندما قال بأن ماجر كان لاعبا كبيرا لكنه لم يوفّق في مهمته كمدرب.

وكان ماجر عيّن شهر أكتوبر 2017، خلفا للتقني الإسباني لوكاس ألكاراز، وقاد “الخضر” في 8 مباريات، حيث فاز في أربع مباريات وانهزم في مثلها. غير أن أداء المنتخب في عهده عرف تدهورا كبيرا الأمر الذي جعل المطالبة بذهابه يأخذ يكون شعبيا، وهو ما استجابت له الأطراف التي كانت وراء جلبه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • موسى

    احذركم انه جيل ثاني سيضرب البلاد اشدة قسوة من جيل التسعينات أحذروا قبل فوات الاوان مهامه ستبدأ سنة 2020 انها سنة الحياة عندهم وعندكم الظلم والحقرة وكثرة الفساد سيقاتلونكم ولن ترو مثيل للقتل من قبل

  • السارح بيكم

    تحبو الصح ، والله المنتخب مايزيد يرفد بالراس ، والايام بيننا
    لان الله لا يرضى بالظلم ،
    كان هناك ظلم كبير للسيد رابح ماجر و المنتخب الوطني من اشباه الاعلاميين الذين حاولوا وقد نجحوا في تقليب الراي العام باستعمال كل الوسائل والكذب ، منها حنى اليوتيوب على شكل خلايا الكترونية قاعدة غير ليها ،
    اللهم انتقم منهم شر انتقام فهم لا يحبون الجزائر وأشك في وطنيتهم

  • عمار

    إقالة في محلها جلب مدرب كبير ضروري الخبرة والجد إلزامية في المنتخب

  • samia

    يعين هذا فاش شفتو راي الشعب غير في تنحية ماجر الشعب يطالب بانخفاض الاسعار الشعب يطالب بتوفير العمل الشعب يطالب بنوعية التعليم الشعب يطالب بتنحية السماسرة والسراقين الشعب يطالب بتحسين الخدمات في المستشفيات في المطارات في الحج في الدوائر في الولايات هل تستطعيون فعل ذلك كما فعلتم عندما حسب قولكم الشعب طالب بتنحية رابح ماجر الكل رواء مهازل المنتخب والبلاد

  • بادو زاكي.... ماناش ملاح

    الانسب في هاته المرحلة لمعرفته بالكرة الجزائرية ونتائجه مع بلوزداد هو بادو الزاكي

  • العباسي

    الي كوشي بعيد اتيزيفو ههههههههههه العقوبى لزطشي و سطاف

  • ahmed

    اذا كان يهمكم امر المنتخب فهاكم من تتوفر فيه الكفاءة بالترتيب :
    1. سعدان
    2.بلماضي
    3. رضا عبد العال: المدرب المصري الذي كان مهمشا لكن الان الكل يستمع لتحليلاته المنطقية . اما الحساسية مع المصريين فتذكروا انهم ارادو تجنيس روراوة يوما ما
    4. رونار.
    اما حليلو , فكل نتائجه هي من العمل القاعدي الذي قام به سعدان قبله وقطف هو ثماره. ومع الان الكثير ممن لا علاقة لهم بالكرة شاهدو كيف هزمه سعدان بثلاث رغم ارماته من النجوم.
    اما كوبر فقد راهن رضا عبد العال بمبلغ مليون على المباشر مع احد الصحفيين المصريين بانه لن يفوز ولا حتى يتعادل بسبب تفكيره الدفاعي فسخرو منه لكن الان هم يستمعون له جيدا.

  • hamid

    رحيل ماجر لم يكن مطلبا شعبيا . هاذي زدتوها من عندكم. افراد محدودين من بينهم اعلاميين لا يتجاوزون العشرة من خمسين مليون.

  • ahmed

    اقالة ماجر الذي قلبه يحترق على الجزائر, واستدعاء كوبر الذي لفظه المصريون لانه يعرف يدافع فقط, استدعاء كوبر او اي شخص اخر سيهرب بالشكارة من المنتخب مع توالي صافرات الاستهجان من الجمهور كما فعل سابقوه. كل هذا يعني ان الاولى بالطرد هو الصحفي مصطفى معزوزي ووحيد وامثالهم ممن كسروا المنتخب الوطني بحسن نية ربما,لكن ميدان الرياضة غير ميدان السياسة.هاكم طيرتو روراوة ,ماهو بديله.طيرتم ماجر ,ماهو بديله؟ ايضا الاولى اقالة زطشي ومن معه لانه لجا الى اسهل الحلول. سستتوالى الهزائم والنكسات الى ان تستفيقو وتخدمو بالعقل ومصلحة البلاد مش بعاطفة الحقد والمصالح الضيقة.

  • chibou

    تنحية المدرب جزء فقط من الخلل لكن الاشكال يبقى في المكتب الفدرالي واعضائه