-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد "تكهّنات" بِرحيل الناخب الوطني

رسميا.. بلماضي باقٍ في منصبه

علي بهلولي
  • 5414
  • 5
رسميا.. بلماضي باقٍ في منصبه
ح.م
جمال بلماضي

أكد الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الإثنين، أن الناخب الوطني جمال بلماضي باقٍ في منصبه حتى نهاية مدّة العقد أواخر ديسمبر 2022.

وكَثُرَ الجدلُ بعد إسدال ستار نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر في الـ 19 من جويلية الماضي، حول مستقبل جمال بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري. وأطلق البعض كلاما أشبه بـ “التكهّنات”، حول احتمال رحيل بلماضي، بِسبب عدم قيام الفاف بِإجراء بعض “التحسينات”، على غرار تنحية بعض المسؤولين، أبرزهم مدير “الخضر” حكيم مدان.

وأضافت الفاف أن جمال بلماضي سَيُشرف على تربّص للمنتخب الوطني المحلي، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، في فترة ما بين الـ 24 والـ 28 من أوت الحالي.

ويستعدّ محليو “الخضر” لِمواجهة نظرائهم من المغرب، في الـ 20 من سبتمبر المقبل بِأرض الوطن، والـ 18 من الشهر الموالي بعيدا عن الديار. بِرسم الدور الأول والأخير – أيضا – من تصفيات بطولة إفريقيا لِهذه الفئة، المُبرمجة نهائياتها بِالكاميرون ما بين جانفي وفيفري 2020.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سامي

    احسن خيار واحسن اتفاق واحسن قرار الله يقدرو خلوا يخدم هو رجل مثابل وميخافش من كلمة الحق ويختار دائما الانسب والجاهز بلماضي ميترشيش يخدم من قلبه ولكل واحد يحطو في مكانه على طريقته الرجولية

  • gmachaali

    الشعب يطالب باعادة النظر في تركيبة اعضاء الاتحادية وانهاء مهام كل من مدان والكاتب العام للاتحادية وبعض الخلاطين من اعضاء الاتحادية وهم معروفون كربوح حداد البزناز وغيره وترك بلماضي حر في عمله وفي اختياراته ..

  • جزائري حر

    إنشاء الله يجيبلكم فريق وطني في هده المرة من تايوان

  • المحلل السياسي

    يا بالماضي ويا مسؤولين انقذوا محرز من التهميش--غرديولا يخاف من بروز محرز عالميا ومتأكد من امكانياته
    عليه ان يغادر السيتي لقد سجنه سنة كاملة ومازال الا تفهمون.

  • وسيم

    أحسن شيئ هو بقاء بلماضي، لا نريد تكرار سيناريو 2014 مع خليلوزيتش