-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

رسميا.. خاسف ينضم إلى تونديلا البرتغالي

علي بهلولي
  • 1345
  • 0
رسميا.. خاسف ينضم إلى تونديلا البرتغالي
ح.م

انضمّ اللاعب الجزائري نوفل خاسف، الخميس، إلى فريق تونديلا الذي ينتمي إلى البطولة البرتغالية للقسم الأوّل.

وأمضى المدافع الأيسر نوفل خاسف (22 سنة) عقدا يُمثّل بِموجبه ألوان فريق تونديلا البرتغالي لِمدّة موسمَين، المُرادف حتى صيف 2022.

ونقلت إدارة نادي تونديلا على لسان خاسف قوله: “تونديلا فريق مُنظم إداريا ومُحترف، ينشط كلّ موسم في حظيرة النخبة. كل ما ألتزم به هو بذل أقصى المجهودات لِتحقيق أهداف فريقي الجديد تونديلا”.

وكان نوفل خاسف يرتدي زي نصر حسين داي، ثم انتقل في فيفري الماضي إلى فريق بوردو الفرنسي، مُعارا حتى نهاية موسم 2019-2020. لكن صفقة التحويل وصل ملفها إلى العدالة الفرنسية، بعد تضارب مصالح المدير الرياضي لِنادي بوردو و”مناجير” اللاعب الجزائري، ولجوء هذا الأخير إلى القضاء.

واكتفى خاسف بِلعب بعض المقابلات مع الفريق الرّديف لِنادي بوردو، ثم أُوقفت المنافسة نهائيا وقبل الآوان، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. وعاد بعدها إلى النصرية.

وسبق لِابن القبة اللعب دوليا مع المنتخب الوطني الجزائري أواسط، في السنوات القليلة الماضية.

وفي الطرف المقابل، ورغم عراقة النادي الذي تأسّس عام 1933، إلّا أن فريق تونديلا لم يسبق له إحراز لقب البطولة البرتغالية، أو كأس هذا البلد.

وأنهى فريق تونديلا البطولة البرتغالية للموسم الماضي أسفل جدول الترتيب، حيث تموقع في المركز الـ 14 من أصل 18 ناديا مُتنافسا. كما ودّع كأس هذا البلد للنسخة ذاتها مُبكّرا، بعد أن غادر السباق من الدور الـ 32.

ويستهلّ نوفل خاسف وفريقه تونديلا مشوار البطولة البرتغالية للموسم الجديد، بِمواجهة الضيف نادي ريو أفي، في الـ 20 من سبتمبر الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!