-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تمديد نشاط اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية واللجان الولائية إلى غاية الـ31

رسميا.. رفع التجميد عن ألف مليار موجهة لمستخدمي التربية

نشيدة قوادري
  • 1580
  • 3
رسميا.. رفع التجميد عن ألف مليار موجهة لمستخدمي التربية
ح.م

أعلنت وزارة التربية الوطنية، رسميا عن قرار التمديد في نشاط اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية واللجان الولائية إلى غاية الـ31 ديسمبر المقبل، بصفة استثنائية دون اللجوء إلى إجراء الانتخابات، وذلك لتفادي تعطيل مصالح وخدمات مستخدمي القطاع خاصة في المجال الصحي والتضامني.

علمت “الشروق” من مصادر مطلعة، أن الوزارة الوصية من خلال مصالحها المختصة قد مددت رسميا في نشاط اللجنة الوطنية واللجان الولائية 50، لمدة خمسة أشهر إضافية أي إلى غاية 31 ديسمبر المقبل كأقصى تقدير، أين سيتم رفع التجميد عن ألف مليار سنتيم ومن ثم الشروع مباشرة في تجسيد كافة المشاريع التي تم تأجيلها اضطراريا خاصة المتعلقة  بالجانب الصحي والتضامني. على أن يتم تأجيل الانتخابات إلى ما بعد الرئاسيات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • retraité 2009

    Et les retraités de 2009 quand est-ce qu'ils bénéficieront de leurs prime de retraites?

  • أبو زكريا

    ماذا عن منحة وفاة العامل التي يمرّ عام ونصف ولا تسلم لمستحقيها وفي المقابل يوزعون فيما بينهم العمرات والحجات رغم انها على من استطاع إليها سبيلا.

  • ابوعمر

    لجنة اللصوص ونهب اموال المتقاعدين بالتنسيق مع حكومة اويحي بالتحديد....في 2010 حولت هذه اللحنة الحرامية أزيد من مليار سنتيم منح المتقاعدين لسنة2010..حوالي2000متقاعد بمنحة تساوي25000000 الى حساب اويحي...وهكذا ضاعت اموال المتقاعدين في شربة مية