-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ29 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

رسميا.. عين مليلة في الرابطة الأولى.. وغالي معسكر يسقط

حسين قيصر
  • 2524
  • 0
رسميا.. عين مليلة في الرابطة الأولى.. وغالي معسكر يسقط
الأرشيف

 حقّق فريق جمعية عين مليلة رسميا صعوده إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى، عقب فوزه على ضيفه فريق أهلي برج بوعريريج بثنائية نظيفة في المواجهة التي جرت أمام مدرجات شاغرة وأثارت الكثير من اللغط، برسم الجولة الـ29 من الرابطة المحترفة الثانية.

 والتحق عين مليلة بمولودية بجاية التي صعدت رسميا الأسبوع الماضي وهي تتصدر الترتيب برصيد 59 نقطة بعد سحقها لمستضيفتها شبيبة سكيكدة برباعية لهدف واحد، بينما صار في رصيد عين مليلة في الوصافة 54 نقطة.

 وستكون تأشيرة الصعود الثالثة بين فريق شبيبة بجاية التي ارتقت للمرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة بعد فوزها على غالي معسكر بهدف دون رد، وفريق أهلي برج بوعريريج صاحب المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة بعد انهزامه كما سبق الذكر أمام عين مليلة.

 وفي مواجهة الجولة الـ30 والأخيرة، المقررة الجمعة المقبل، فإن شبيبة بجاية ستتنقل إلى تلمسان لمواجهة الوداد المحلي الذي سبق له إنقاذ موسمه بتواجده في وسط الترتيب، بينما يستضيف فريق أهلي البرج جمعية الشلف.

 في ذيل الترتيب، تأكد مرافقة غالي معسكر للثنائي شباب باتنة وشباب عين الفكرون الى قسم الهواة، وذلك بعد انهزامه أمام شبيبة بجاية بهدف دون رد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!