-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المكتب المسير متردد بشأنه

رشيد الطاوسي يصر على البقاء مدربا لوفاق سطيف…

الشروق الرياضي
  • 2010
  • 4
رشيد الطاوسي يصر على البقاء مدربا لوفاق سطيف…
ح.م
رشيد الطاوسي

أكد مدرب وفاق سطيف، رشيد الطاوسي، أنه لم يفهم ما يحدث للفريق، مضيفا أنه حاول تحفيز اللاعبين ودفعهم إلى تجاوز فترة الفراغ التي يمرون بها، ولكن من دون جدوى، مضيفا أنه باق لتحقيق مشروعه الذي بدأه مع الوفاق، وهو ما يحتاج إلى الصبر والمرافقة والتشجيع من الجميع، ومستعد للمواصلة، وأؤكد أن الوفاق سيعود بقوة في الفترة المقبلة.
وتُشكك الجماهير “السطايفية” في وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب رشيد الطاوسي، بعد التصريحات التي كان قد أدلى بها في وقت سابق، واتهم من خلالها مجموعة منهم بالتهاون في الدفاع عن قميص وفاق سطيف الجزائري، وهو ما جعلهم يستعينون بـ”النّقابة” ضده من أجل الإطاحة به من منصبه، خصوصا بعد الهزيمة أمس أمام حسين داي، والتي اعتبرها الكثيرون مُدبّرة و”مخْدومة”.
وانقسمت جماهير وفاق سطيف الجزائرية إلى مؤيدة لرحيل المدرب رشيد الطاوسي وأخرى معارضة له، إلا أنها أجمعت على وجود “مؤامرة” ضده من أجل الإطاحة به من منصبه، لتهاون اللاعبين بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة التي انهزم فيها النادي؛ فيما اعتبر آخرون أن بعض المسؤولين داخل النادي يشاركون أيضا في هذه “المؤامرة”، رغبة منهم في انتداب مدرب جديد لإسكات الجماهير الغاضبة.
ويبدو أن المكتب المسير لفريق وفاق سطيف الجزائري اقترب من إقالة المدرب رشيد الطاوسي من مهامه التدريبية، بعد النتائج السلبية المتتالية التي حصدتها المجموعة في المباريات الأخيرة، وبعد الإقصاء من نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، إذ تتحدث بعض الأخبار عن دخول الإدارة في مفاوضات مع بعض المدربين، من بينهم خير الدين ماضوي الذي يرغب الرئيس في إعادته إلى الفريق.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • s.abdallah

    يا سي الطاوسي ادا كنت لا تفهم ما يحصل للفريق فاترك مكانك لواحد اخر ربما سوف يفهم ما يحصل للفريق وبدلك يخرحه من هده الازمة..كيف لشخص لا يفهم ما يدور حوله ثم يقول انا باق هنا لاكمل العمل..تكمل العمل مع فريق انت اصلا لا تفهم ما يجري له..؟ من الاحسن ترك مكانك لشخص اخر وحاول ان تخرج وراسك مرفوع خير لك من الخروج من الباب الضيق وباهانة..

  • Ahmed

    Tawssi, tu as échoué il faut que tu partes
    Tu n'as plus rien à donner

  • charifb59@gmail.com

    الى السيد رشيد الطاوسي ; من فضلك في المباراة المقبلة للوفاق لا تجلس او تقف على خط التماس لتوجيه لاعبيك , بل ارتدي بدورك بذلة الوفاق وادخل انت لتسجل و لتعلم اللا عبين الحابسين كيف يسجلون , خاصة لما يكونون وجها لوجه مع المرمى او الحارس ؟ !

  • said

    et vive le sport! monsieur taousi doit quitter avant qu'il ne soit trop tard, il n'est pas habituè a travailler dans de telles conditions