-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة قطر 2018

رعاية طبّية مُميّزة لِبطولة العالم للسباحة

رعاية طبّية مُميّزة لِبطولة العالم للسباحة
ح.م
مركز سبيتار

يقدم مركز “سبيتار”، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي القطري، رعاية طبية متكاملة للجولة الثانية من كأس العالم للسباحة 2018.

ويحتضن مركز “حمد” للرياضات المائية في “أسباير زون” أطوار هذه المنافسة، خلال الفترة الممتدة من الـ 13 إلى الـ 15 من سبتمبر الحالي. وذلك للعام السابع على التوالي، وبِمشاركة مجموعة مميّزة من أبطال اللعبة من أصحاب الإنجازات العالمية.

وسيقدم “سبيتار” – الشريك الطبي – الدعم الطبي للبطولة منذ اللحظة الأولى لِبدء المنافسات، من خلال طاقم طبي مكوّن من عدد من الخبراء المختصين من أطباء وأخصائي العلاج الطبيعي وطواقم الإشراف والتمريض، وذلك للإستعداد التام للتعامل مع الإصابات المختلفة، وتقديم مجموعة من الخدمات كخدمة الإسعافات الأولية، والتدخل الفوري لعلاج مختلف الإصابات، وتقديم النصائح الطبية للرياضيين المشاركين خلال فترات التدريب وكذلك المنافسات .

وتعدّ البطولة الحدث العالمي الثاني للسباحة الذي تستضيفه قطر خلال العام الجاري، حيث كانت قد أقيمت في مياه العاصمة الدوحة مؤخرا الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة ( الماراطون )، لمسافة 10 كلم شهر مارس الماضي، والتي قدم فيها “سبيتار” رعاية طبية مميّزة لكل المشاركين.

وستكون نسخة عام 2018 لكأس العالم للسباحة في الدوحة مغايرة عن الأعوام الست الماضية، حيث تقام في المجرى الطويل (50 مترا) وتستمر لِمدة ثلاثة أيام بعد أن كانت تقام في المجرى القصير (25 مترا) ولِمدة يومَين في الأعوام الماضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!