-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيعقد ندوة صحفية رفقة محفوظ قرباج.. ماني سعادة لـ"الشروق":

رفضنا تدويل قضيتنا ضد الفاف ونصّر على إلغاء قرار سحب التفويض

بلال وهاب
  • 3077
  • 0
رفضنا تدويل قضيتنا ضد الفاف ونصّر على إلغاء قرار سحب التفويض
ح.م
محمد ماني سعادة

قال محمد ماني سعادة، المستثار القانوني، في المكتب التنفيذي السابق للرابطة المحترفة، إن القانون يسمح لمحفوظ قرباج، بالاستئناف ضد القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية الجزائرية الشهر الماضي.
وفي حديث مع الشروق الثلاثاء، أوضح، ماني سعادة، أعضاء المكتب التنفيذي، رفضوا تدويل القضية، بعدم اللجوء إلى المحكمة الرياضية في سويسرا: “لدينا الصلاحيات الكاملة للطعن في قرارات المحكمة الرياضية الصادرة في مارس الماضي، وقررنا عدم تدويل القضية، واستأنفنا في الحكم لدى مجلس قضاء العاصمة.. مطلبنا واضح منذ البداية، وهو إلغاء قرار المكتب الفدرالي الصادر في اجتماع شهر جانفي الماضي، القاضي بسحب التفويض من الرابطة المحترفة”.
وأصدرت المحكمة الرياضية الجزائرية الشهر الماضي حكما يساند قرار سحب التفويض من قرباج، ولكنه لا ينفي أيضا عدم وجود الرابطة المحترفة، وبعدما كان الجميع ينتظر لجوءهم إلى المحكمة الدولية، قرر أعضاء المكتب التنفيذي السابق للرابطة، الاستئناف في الجزائر، وهم يعيشون على أمل سماع أخبار جيدة من مجلس قضاء العاصمة.
وفيما يخص الجمعية العامة للرابطة وتقديم الحصيلتين المالية والأدبية، قال نفس المتحدث، إن كل شيء متعلق بالاتحادية الجزائية لكرة القدم: “بالنسبة لنا كل شيء جاهز، والتقرير المالي جاهز منذ مدة، والإشكال يبقى لدى الفاف فقط”.
وكشف ماني سعادة، عن برمجة ندوة صحفية لرئيس شباب بلوزداد السابق في غضون الأيام القليلة المقبلة: “لم نحدد التاريخ بالضبط، ولكننا سندعو الإعلام إلى مؤتمر صحفي قريبا لتوضيح الأمور أكثر فيما يخص ملف الرابطة”.
وتجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين قرباج وزطشي، طفا إلى السطح منذ انتخاب الأخير رئيسا للاتحادية في 20 مارس 2017 خلفا لمحمد روراوة، وتوّج الخلاف بسحب التفويض من الرابطة المحترفة في جانفي الماضي، خلال اجتماع المكتب الفدرالي في سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!